أعلنت مجموعة “أسياد” عن تدشين أول مركز اتصالات يعمل على مدار الساعة ويربط الموانىء الرئيسية في السلطنة وهي ميناء صلالة، وميناء صحار، وميناء الدقم والموانيء التابعة لشركة مرافىء في كل من السويق وخصب وشناص وميناء السلطان قابوس- لتوفير أفضل الخدمات للعملاء محليا وإقليميا وعالميا.
وسيعمل مركز الاتصالات الجديد على مدار الساعة للإجابة على أسئلة واستفسارات العملاء حول خدمات الموانئ وضمان سرعة تحويل الاستفسارات إلى الجهات المعنية في كل ميناء لمتابعتها والرد عليها بسرعة وكفاءة بالإضافة إلى تقديم خدمات التتبع والتعقب لاتمام إجراءات تخليص الشحنات وتحويلها.
ويأتي تدشين مركز الاتصالات ترجمة لتكامل وشمولية الخدمات والحلول التي تقدمها المجموعة والتزامها بتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة في الخدمات اللوجيستية
لتلبية احتياجات العملاء، وترسيخ المكانة الرائدة للمجموعة والسلطنة في قطاع اللوجيستيات على المستويين الإقليمي والدولي.
وقال المهندس عبدالرحمن بن سالم الحاتمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اسياد، ” إن تدشين مركز الاتصالات يأتي انسجاما مع الجهود المبذولة نحو توفير أفضل الخدمات ورفع مستوى رضا العملاء، وسيسهم في تحقيق الأهداف الاستراتجية للمجموعة لجذب الاستثمارات الخارجية وتنمية الأنشطة الاقتصادية في القطاع وتنويع مصادر الدخل” .
وأضاف “إن مركز الاتصالات الذي يهدف إلى تحسين خدمات العملاء في الموانىء حاليا سيتم توسعته خلال المراحل المتقدمة لتلبية جميع استفساراتهم حول أنشطة القطاع اللوجيستي”.
يذكر أن هذه الخطوة تدعم الإجراءات التطويرية التي تبنتها مجموعة أسياد خلال الأعوام الثلاثة الماضية والتي تهدف لرفع مستويات خدمة العملاء وتحسين الأداء من خلال استحداث قيمة مضافة لعدد من الخدمات وتحقيق التكامل فيها وتبني الحلول الرقمية في الخدمات اللوجيستية، ومن بين ذلك تعزيز سهولة إجراءات المناولة والشحن والتخليص، الأمر الذي ساهم في جعل موانىء السلطنة الأسرع نموا في المنطقة.
العمانية
#عاشق_عمان