أعلن مركز العيسري عن رغبته بتعيين لديه مختص وثائق
- مقر العمل: إبراء
مع زيارات لمختلف الفروع على حساب المؤسسة
المؤهلات :
دبلوم / بكالوريوس إدارة الوثائق والمحفوظات
المهام :
١- إعداد الأدوات الإجرائية لنظام إدارة الوثائق بمركز العيسري.
٢- تطبيق نظام إدارة الوثائق بمركز العيسري.
٣- تقديم الدعم الفني لموظفي مركز العيسري في تطبيق نظام إدارة الوثائق.
٤- إدارة قاعات حفظ الوثائق التابعة لمركز العيسري.
٥- الإشراف على عمليات تحويل الوثائق من الفروع إلى قاعات الحفظ الرئيسة.
٦- الإشراف على عمليات إتلاف الوثائق وفق جداول مدد استبقائها.
٧- أي مهمة يكلف بها في إطار وقت العمل ولا تتعارض مع طبيعة عمله ولا تحول دون إنجاز مهامه الرئيسة.
للتقديم اضغط هنا
لتصفح المزيد من جديد الوظائف و التدريب بالسلطنة اضغط هنا