بهدف تعزيز شبكة الفروع المنتشرة في كافة المحافظات والولايات وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية للزبائن، احتفل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، بافتتاح فرعه الجديد في منطقة الحيل بولاية السيب، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ أحمد بن علي الشحي، والي السيب، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك، ومجموعة من ممثلي وسائل الإعلام. وتأتي هذه الخطوة لتشكل إضافة جديدة يستطيع من خلالها الزبائن الوصول إلى مختلف الخدمات المصرفية والاستمتاع بتجربة مصرفية مثرية، كما تأتي الخطوة ضمن خطة البنك لمواكبة زيادة أعداد الزبائن والكثافة السكانية والتجارية في ولاية السيب، هذا ويتميز الفرع الجديد لبنك مسقط بالمساحة الواسعة وبتصميم حديث يراعي المعايير المتعلقة بالقطاع المصرفي، كما أنه مصمم ليوفر البنية المناسبة والمريحه لكافة الزبائن، كما يضم الفرع الجديد مركز خاص لزبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة، وأقسامًا خاصة لمنتجات التمويل “سيارتي” و”بيتنا”، وخزائن الأمانات، إضافة إلى احتوائه على مرافق مهيئة للأشخاص ذوي الإعاقة تسهل عليهم الوصول لمختلف الخدمات منها الأجهزة المصرفية مثل أجهزة الصراف والايداع النقدي. علمًا أن الفرع الجديد يعمل تحت إدارة كفاءات عُمانية ذات خبرة وهم مستعدون لتقديم الخيارات المالية وأفضل الخدمات بفعالية لتعزيز تجربة زبائن البنك، ويمكن الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الفرع خلال أيام الأسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس بدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.
وبهذه المناسبة، قال عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، إننا سعداء بهذه الإضافة الجديدة لفروع الخدمات المصرفية للأفراد لتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية لكافة الزبائن بالمنطقة، حيث يمكن للزبائن الاستفادة من وجود هذا الفرع الجديد في إنجاز مجموعة واسعة من المعاملات المصرفية منها فتح الحسابات والبطاقات وخدمات التمويل إضافة إلى مختلف التسهيلات التجارية لضمان تقديم أفضل الخدمات وأكثرها جودة، مضيفًا الرئيسي إن فروع البنك تشكل قناة مهمة وحلقة تواصل مباشرة مع الزبائن ويسعدنا دومًا الاستماع إلى ملاحظات واقتراحات الزبائن للاستمرار في تطوير الخدمات وتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم وتعزيز علاقتنا معهم وتطويرها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح والفعّال.
وعن أهمية وجود فروع قريبة من الزبائن لتوفير وصول أسهل لهم، أشار صالح بن محمد المعيني، نائب مدير عام فروع محافظة مسقط ببنك مسقط، إلى حرص البنك على جعل مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية متاحة للزبائن وبالقرب منهم حيث سعى البنك منذ بدايته إلى تطوير أعماله بما يتناسب مع تطلعات الزبائن، لذا يسعدنا اليوم افتتاح هذا الفرع الجديد بمنطقة الحيل بولاية السيب ليشكل إضافة جديدة لشبكة لفروع البنك الموجودة في ولايات محافظة مسقط والتي يبلغ عددها الآن 55 فرعًا صُممت لتلبي احتياجات الشريحة الكبيرة من الزبائن الموجودين في المحافظة، مؤكدًا المعيني أن البنك سيواصل عملية التطوير والتحسين لترجمة رؤيته “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم”، ومواصلة البنك تطوير خدماته وتسهيل وصول الزبائن لها وجعلها أكثر سلاسة ومرونة، داعيًا الزبائن إلى زيارة الفرع الجديد والاستفادة من الخدمات والتسهيلات المصرفية المختلفة التي يقدمها بنك مسقط.
وباعتباره المؤسسة الرائدة في تقديم الخدمات المالية، يمتلك بنك مسقط شبكة واسعة من الفروع وأكثر من 820 جهازًا تشمل أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي والأجهزة متعددة الاستخدامات موزعة في كافة المحافظات، وبفضل هذه الشبكة الممتدة، يُعد بنك مسقط الخيار الأول لأكثر من مليوني زبون في السلطنة ويلعب دورًا كبيرًا في تعزيز الشمول المالي في البلاد من خلال المنتجات المبتكرة التي يطورها للزبائن. ولتقديم أفضل الخدمات للزبائن، يعمل بنك مسقط باستمرار على تحديث قنواته الرقمية المتمثلة في الخدمات المصرفية المقدمة عبر الإنترنت والهاتف النقال لتعزيز فعالية وملاءمة تجربة الزبائن المصرفية من خلال خيارات آمنة وسهلة وسريعة في الوقت نفسه، واليوم يوجد لدى هذه القنوات الرقمية أكثر من 1.6 مليون زبون مسجل للاستفادة من المجموعة الواسعة من المزايا المقدمة التي تشمل دفع الفواتير لبعض الخدمات، تحويل الأموال داخل البنك أو داخل عُمان، وتحويل الأموال حول العالم من خلال شبكة سويفت وغيرها الكثير، كما شهدت خيارات البطاقات البنكية الحديثة مثل بطاقات الخصم المباشر والائتمان والبطاقات مسبقة الدفع شهرة أوسع خلال الفترة الماضية بسبب خاصية “مررها وبس” التي تتميز بها، إضافة إلى مزايا الدفع المتعددة الحديثة عبر الهاتف النقال مثل الدفع باستخدام رمز الاستجابة السريعة.
وبالنسبة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة، يمكنهم الاستفادة من خدمات حصرية ومميزة توفرها الأعمال المصرفية الخاصة وأصالة للأعمال المصرفية المميزة والجوهر للأعمال المصرفية الخاصة، يمكن الاطلاع على مختلف التسهيلات والعروض الحصرية من خلال الموقع الإلكتروني على
https://www.bankmuscat.com/ar/premier-banking/Pages/default.aspx
هذا ويحرص بنك مسقط على تطوير منتجاته وتقديم خدمات مصرفية تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية على الدوام، ونظير جهوده الحثيثة في هذا الجانب، حظيت الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يطورها البنك بالإشادة والتقدير من مختلف المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية، حيث صنفت فوربس الشرق الأوسط البنك باعتباره واحدا من أفضل 30 بنكًا وأفضل 100 مؤسسة في المنطقة، كما توّج مؤخرًا بجائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية للأفراد في السلطنة من مؤسسة (MEED) إشادة بالممارسات العالمية التي اعتمدها ورؤيته المرتكزة على الزبائن والعروض المبتكرة والحديثة التي يقدمها والتي تم تطويرها لتتلاءم مع نمط الحياة العصري وتمنح فرص أوسع للزبائن لعيش تجربة مصرفية ميسرة ومميزة.
Bank Muscat inaugurates new branch in Al Hail in Wilayat of Seeb
As the largest financial services provider in Oman and aligned to its customer-centric vision, Bank Muscat celebrated the opening of its new branch in Al Hail in the Wilayat of Seeb. The inauguration ceremony was held under the patronage of H.E. Sheikh Ahmed bin Ali Al Shehhi, Wali of Seeb, and in the presence of members of the bank’s executive management, and media representatives. The new branch in Al Hail is an integrated branch with a modern design that takes into account the advanced standards related to the banking sector. It is designed to provide a comfortable experience to all customers to conduct transactions in one place as it includes an Asalah Priority Banking Center, special sections for Baituna and Sayyarti products as well as safe deposit boxes. It is also equipped to facilitate access of persons with disabilities to various banking services. The new branch is operated by experienced Omani cadres, who are ready to provide the best services for customers. The services provided by the branch can be availed during weekdays from Sunday to Thursday, from eight in the morning until two in the afternoon.
On this occasion, Abdulnasir N. Al Raisi, General Manager, Personal Banking, Bank Muscat, said: “We are pleased to launch the newest addition to our retail banking branches to provide various banking services and facilities to customers, who can accomplish a wide range of banking transactions, including opening accounts, cards and financing services in addition to various commercial facilities to ensure the provision of the best and most quality services. The bank’s branches form an important channel and a direct link with customers and we are always happy to listen to customer feedback and suggestions to continue developing services and meet their aspirations and needs, strengthen our relationship with them and develop it to new heights of successful and effective communication.”
Saleh Mohammed Al Maaini, Deputy General Manager, Capital Regions, Bank Muscat, commented: “The bank is keen to make various banking services and facilities available and closer to customers. Today, we are delighted to open this new branch in Al Hail in the Wilayat of Seeb to add to the network of branches in Muscat Governorate, where we now have 55 branches designed to meet the needs of a large segment of customers. The bank will continue the process of development and improvement, translating its vision “To serve you better, everyday”. I take this opportunity to invite customers to visit the branch and take advantage of the various banking services and facilities offered by Bank Muscat.”
As a leading financial services provider, Bank Muscat has an extensive branch network and more than 820 devices, including ATMs, CDMs and omnichannel devices distributed in all governorates. Thanks to this extended network, Bank Muscat is the first choice for more than two million customers in the Sultanate and plays a major role in enhancing financial inclusion in the country through the innovative products it develops for customers. In order to provide the best services, the bank is constantly updating its digital channels of internet and mobile banking to enhance the effectiveness and convenience of customers’ experience through secure, easy and fast options at the same time. Today, these digital channels have more than 1.6 million registered customers to take advantage of the wide range of benefits offered, including bill payment, fund transfer within the bank or within Oman, fund transfer around the world through the SWIFT network and many others. Bank card options such as debit, credit and prepaid cards have seen wider popularity during the last period is due to its contactless payment feature, in addition to the multiple modern mobile payment advantages such as payment using a QR code.
For premier banking customers, they can benefit from exclusive and distinctive services provided by Private Banking, Asalah Priority Banking and Al Jawhar Privilege Banking. Various exclusive offers can be found through the website at: Premier Banking – Bank Muscat.
Bank Muscat is always keen to develop its products and provide banking services that keep pace with all current and future developments. For its tireless efforts in this regard, the bank has been praised and appreciated by various local, regional and international institutions. Forbes Middle East has ranked the bank as one of the Top 30 Banks and the Top 100 Companies in the Middle East. The bank was also recently recognised by MEED as the Best Retail Bank in the Sultanate for its best practices, its customer-centric vision and the innovative and modern offers it provides.