حرصًا منه على تقديم مختلف الخدمات والعروض لتلبية تطلعات الزبائن وخاصة في فصل الصيف وموسم العطلات والسفر، أطلق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، عرضًا خاصًا على البطاقات الائتمانية عند استخدامها دوليًا حيث سيحصل الزبائن خلال فترة العرض على فرصة الدخول في سحب شهري للحصول على استرداد نقدي بنسبة 100% (وبحد أقصى 100 ريال عماني) عند إنفاق مبلغ 100 ريال عماني باستخدام بطاقات بنك مسقط الائتمانية دوليًا عبر أجهزة نقاط البيع أو عبر الإنترنت، فلكل 100 ريال عماني ينفقها الزبون سيحصل على فرصة لدخول السحب وكلما زاد استخدام البطاقة زادت فرص الدخول في السحب، وخلال الحملة سيفوز 100 شخص كل شهر ليصل العدد الكلي للفائزين بنهاية الحملة 700 زبون، علمًا أن هذا العرض سيستمر لغاية 31 ديسمبر 2023.
ويأتي إطلاق هذا العرض ضمن استراتيجية بنك مسقط في مجال تقديم عروض خاصة لزبائن والتي صُممت لتقدم لهم قيمة مضافة وتعزز من تجربتهم المصرفية، حيث تقدم البطاقات الائتمانية من بنك مسقط مجموعة واسعة من المزايا مثل تأمين السفر المجاني، ومجموعة متنوعة من عروض التخفيضات على خدمات الصحة والجمال والترفيه والسفر وحجوزات الفنادق، وضمن العروض الحالية التي يقدمها بنك مسقط للزبائن هو إعفاء من رسوم السنة الأولى لجميع بطاقات بنك مسقط الائتمانية،
وبهذه المناسبة، أعرب عبدالله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تتلقاها بطاقات بنك مسقط الائتمانية لذا حرص البنك على توفير مختلف العروض لتتناسب مع احتياجات وتطلعات الزبائن المختلفة، مضيفًا نأمل أن توفر هذه العروض فرصة أكبر للزبائن الكرام للاستمتاع بالقيمة المضافة التي توفرها هذه المزايا خلال خططهم المختلفة للسفر هذا الصيف، مقدمًا الشكر والتقدير لكافة الزبائن على ثقتهم المستمرة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك مسقط، ومؤكدًا على مواصلة تطوير مختلف العروض لمنح الزبائن أفضل تجربة مصرفية ممكنة.
وضمن جهوده للمساهمة في تعزيز الخدمات المصرفية الإلكترونية وترجمة لرؤيته “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم”، أطلق بنك مسقط مؤخرًا خدمة جديدة ضمن باقة الخدمات المصرفية المقدمة عبر الإنترنت والهاتف النقال، ومن خلال الخدمة الجديدة يستطيع الزبائن تقديم طلب الحصول على البطاقات الائتمانية من خلال خدمات البنك المصرفية المقدمة عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق بنك مسقط على الهاتف النقال. وتهدف الإضافة الجديدة إلى توسيع قائمة الخيارات المتاحة عبر قنوات البنك الإلكترونية المختلفة لتعزيز تجربة الزبائن من حيث تسهيل عملية التقديم لمختلف الخدمات والمنتجات وتقليل مدة الانتظار عند زيارة الفروع. سيتمكن الزبائن بكل سهولة من اختيار البطاقة الائتمانية التي يرغبون في الحصول عليها مثل البطاقة الائتمانية الذهبية والبطاقة الائتمانية الكلاسيكية وبطاقة ائتمان بنك مسقط الطيران العماني وبطاقة بنك مسقط لولو الائتمانية وبطاقة الجوهر البلاتينية الائتمانية وبطاقة أصالة سيغنتشر الائتمانية وبطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية للأعمال المصرفية الخاصة، وبعد اختيار المنتج المطلوب وتقديم استمارة الطلب، ستصل للزبون رسالة تأكيد بالرقم المرجعي للاستمارة على رقم الهاتف النقال المسجل والبريد الإلكتروني، كما يقدم البنك خدمة إيصال البطاقات الائتمانية إلى مكان الزبون عبر خدمات التوصيل.
ولمزيد من المعلومات حول البطاقات الائتمانية من بنك مسقط يرجى زيارة صفحة البنك على https://www.bankmuscat.com/ar/bm-cards/Pages/cards.aspx كما يمكن للزبائن الاتصال بمركز اتصالات بنك مسقط عبر الرقم 24795555 أو المراسلة الفورية على نفس الرقم عبر منصة الواتساب أو التواصل عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية على تويتر وفيسبوك.