تماشيًا مع التزامه بتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية والخدمات التي تساهم في توفير الوقت والجهد بهدف تعزيز الراحة لزبائنه الكرام في مختلف المحافظات والولايات، احتفل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، بتدشين مركز أصالة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة بفرع ولاية إزكي بمحافظة الداخلية وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ يونس بن علي المنذري، عضو مجلس الشورى، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك وعدد من الزبائن.
ويعتبر هذا المركز إضافة مميزة إلى شبكة مراكز أصالة المنتشرة في عدد من الفروع في السلطنة والبالغ عددها 41 مركزًا، حيث سيتم من خلال هذا المركز الجديد تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية لزبائن أصالة للخدمات المصرفية المميزة في ولاية إزكي والتمتع بتجربة مصرفية فريدة، حيث تم تجهيز المركز بأحدث التقنيات لتوفير خدمة أفضل للزبائن وبمساحة مميزة توفر الراحة لهم أثناء إنجاز معاملاتهم المصرفية المختلفة مع وجود موظفين ذوي خبرة في هذا المجال وذلك من منطلق اهتمام بنك مسقط بخدمة زبائنه الكرام وحرصه المستمر على تحديث فروعه لتواكب التطورات المستمرة في القطاع المصرفي.
وبهذه المناسبة قال عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، إننا في بنك مسقط نولي زبائننا الكرام الأولوية في تقديم أفضل الخدمات لهم وتسهيل حصولهم عليها في أي وقت وأي مكان، ومن هذا المنطلق نفخر اليوم بافتتاح مركز أصالة لزبائن الأعمال المميزة في فرع ولاية إزكي والذي يتوقع أن يكون إضافة مميزة لخدمة الزبائن، مؤكدًا الرئيسي إن البنك سيواصل تعزيز دور هذه المراكز والتي تقدم العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية لهذه الفئة المهمة من الزبائن، مقدمًا الرئيسي الشكر والتقدير لكافة زبائن البنك على ثقتهم بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك لكافة فئات المجتمع وفي مختلف محافظات وولايات السلطنة.
وتقدّم مجموعة الأعمال المصرفية المميزة العديد من المزايا الحصرية التي تعطي قيمة مضافة لزبائن هذه الفئة، من بينها وجود عدد كبير من مدراء علاقات الزبائن المخصصين والمتواجدين في مختلف محافظات السلطنة، بالإضافة إلى مراكز “أصالة” للأعمال المصرفية المنتشرة في كافة أنحاء السلطنة لتقديم الخدمة السريعة ومعالجة المعاملات كما يعمل مركز اتصالات “أصالة” الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر الرقم 24779999 على تقديم أفضل الخدمات ومساعدة الزبائن.
كما يتمتع زبائن “أصالة” الذين يحملون بطاقة أصالة فيزا سيجنتشر الائتمانية بالقدرة على الدخول إلى صالات المطارات في أكثر من 1000 صالة في جميع أنحاء العالم حتى 12 مرة في السنة، وخدمة كونسيرج عالمية تقدم المساعدة الشخصية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع والعديد من الأمور التي يحتاجها الزبون لتعزيز تجربة السفر المثيرة. كما أن حاملي البطاقات مؤهلون أيضًا للحصول على بطاقة (Dragon Pass) المجانية للاستمتاع بتجربة السفر في المطارات وعروض المطاعم حول العالم. وللمزيد من المعلومات حول الخدمات المصرفية المميزة يرجى زيارة الصفحة التالية: https://www.bankmuscat.com/ar/premier-banking/Pages/asalah-priority-banking.aspx.
هذا ويحرص بنك مسقط على تطوير منتجاته وتقديم خدمات مصرفية تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية على الدوام، ونظير جهوده الحثيثة في هذا الجانب، حظيت الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يطورها البنك بالإشادة والتقدير من مختلف المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية، حيث صنفت فوربس الشرق الأوسط البنك باعتباره واحدا من أفضل 50 بنكًا وأفضل 100 مؤسسة في المنطقة، كما توّج مؤخرًا بجائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية للأفراد في السلطنة من مؤسسة (MEED) إضافة إلى جائزتي أفضل بنك رقمي للمؤسسات والشركات وأفضل بنك رقمي للأفراد من مؤسسة (Global Finance) وذلك إشادة بالممارسات العالمية التي اعتمدها ورؤيته المرتكزة على الزبائن والعروض المبتكرة والحديثة التي يقدمها والتي تم تطويرها لتتلاءم مع نمط الحياة العصري وتمنح فرص أوسع للزبائن لعيش تجربة مصرفية ميسرة ومميزة.
Bank Muscat opens a new Asalah Centre in its branch in Izki
In line with its commitment to provide financial facilities and services to enhance its customers’ experience, Bank Muscat, the leading financial services provider in the Sultanate, celebrated the opening of its latest new Asalah Centre in its branch in Wilayat of Izki, Dhakhliyah Governorate under the patronage of H.E. Sheikh Younis bin Ali Al Manthari, Shoura member, and in presence of members of the bank’s executive management and customers.
The new Centre will be a special addition to the existing 41 Asalah Centers across Oman. It is featured with new design and modern technology to provide better services to customers with the help of experienced Omani cadres, who are ready to enhance their banking experience. Bank Muscat avails of its deep understanding of customer needs in its strategy of constant innovation for the best customer experience.
On this occasion, Abdulnasir N. Al Raisi, General Manager – Personal Banking, Bank Muscat, said: “We are keen in the bank to prioritize the needs of our customers and offer them the best services which they can access easily. We are proud today to add this center in Wilayat of Izki to the existing Asalah Centers across Oman and we hope that it would be an added value to our customers. The bank will continue its plan to enhance the role of these centers. We extend our sincere appreciation to Bank Muscat’s customers for their continuous trust in its services and facilities.”
Asalah Visa Signature credit cardholders can enjoy airport lounge access at more than 1,000 lounges worldwide, up to 12 times a year, and a 24/7 global concierge service. Also available are exciting airport experience and dining offers across the world courtesy the free DragonPass. Asalah customers also enjoy access to a team of dedicated Relationship Managers, 41 Asalah Centers across Oman and a dedicated 24/7 Asalah Call Centre (24779999). For more details on Asalah Priority Banking, please visit https://www.bankmuscat.com/en/premier-banking/pages/asalah-priority-banking.aspx.
Bank Muscat is always keen to develop its products and provide banking services that keep pace with all current and future developments. For its tireless efforts in this regard, the bank has been praised and appreciated by various local, regional and international institutions. Forbes Middle East ranked the bank as one of the top 50 banks and the top 100 institutions in the region. Th bank also was recently crowned the Best Retail Bank in the Sultanate from the MEED Foundation as well as the Best Corporate/Institutional Digital Bank (Oman) and the Best Consumer Digital Bank (Oman) awards from Global Finance.