تتطلب صناعة القادة في المؤسسات والشركات الكبرى تفاني والتزام مستمر من قبل الموظفين أصحاب المهارات والإمكانات القيادية إضافة إلى التركيز على تطوير وتعزيز هذه الإمكانات. ولذا، أطلقت Ooredoo النسخة الثانية من برنامج ’قادة‘ للتطوير الإداري وهو عبارة عن برنامج تدريبي يستمر لمدة عامين ويشارك فيه عددٌ من الكوادر المختارة ضمن عائلة Ooredoo من أصحاب المهارات والإمكانات التي تؤهلهم للقيادة. وتم تطوير النسخة الثانية من برنامج ’قادة‘ لقادة المستقبل لتزويدهم بخبرات ومعارف حول كيفية تحقيق أفضل النتائج وتوظيف مهارات وإمكانات فرق العمل التي يشرفون عليها.
وقال سليمان بن سالم المغيري، الرئيس التنفيذي بالإنابة للموارد البشرية في Ooredoo: “يُعد برنامج ’قادة‘ للتطوير الإداري جزءاً لا يتجزأ من جهودنا المتواصلة وتركيزنا على تدريب موظفينا وتطوير وصقل مهاراتهم. وقد قمنا بإطلاقه بهدف بناء وغرس ثقافة القيادة المستدامة في جميع الأقسام والأعمال في Ooredoo. فهذا البرنامج سيتيح للمديرون داخل الشركة استخدام أسلوب قيادة محدد ودقيق لدعم فرق العمل في تحقيق النمو والتطور المنشود”.
وأطلقت Ooredoo برنامج ’قادة‘ في نسخته الثانية خلال احتفالية توقيع إتفاقية مع شركة “BBusiness”، حيث يضم عدد من الدورات التدريبية المبتكرة للتعليم والممارسة والتوجيه. جديرٌ بالذكر أن الشركة قد أطلقت النسخة الأولى من هذا البرنامج في عام 2016م لضمان إتاحة الفرصة أمام جميع المديرون في مختلف المستويات الوظيفية لتعزيز أدائهم وتحقيق أفضل النتائج.
ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول ثقافة Ooredoo وما توفره من خدمات ومنتجات مبتكرة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.
Ooredoo’s Transformational Qadaa Programme Turns Team Members into Leaders
Effective leaders in the workplace are not born but made through hard work, as the saying goes. Therefore, Ooredoo launched the ‘Qadaa Leadership Excellence Programme 2.0’, the latest edition of its bespoke two-year leadership training programme, provides Ooredoo select team members with the skills to become effective leaders. Qadaa 2.0 is developed for both senior and aspiring leaders to teach them how to bring out the best in their team to get things done.
“Qadaa is a transformational leadership development programme that forms part of Ooredoo’s continuing drive to train and upskill team members. We initiated Qadaa to build and maintain a culture of sustained Ooredoo leadership across the organisation. We want our managers to use a specific leadership style to support their team in thriving, while solid management is based on consistency,” said Sulaiman Al Mughairi, Acting Chief People Officer at Ooredoo.
Qadaa 2.0 was launched during a signing ceremony with BBusiness, and the innovative course includes learning, practice and coaching throughout. The programme was initiated in 2016 to ensure all managers across all levels, are given the opportunity to perform and achieve optimally across the company.
To learn more about Ooredoo’s company culture and also its award-winning products and services, head to www.ooredoo.om.