يواصل بنك مسقط – المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- خطته الاستراتيجية في تعزيز شبكة الفروع وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن الكرام في كافة المحافظات والولايات، حيث احتفل البنك بافتتاح فرع جديد في منطقة المعبيلة الجنوبية بولاية السيب بمحافظة مسقط، تحت رعاية الشيخ المعتصم بن عبدالله السيابي، نائب والي ولاية السيب، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك.
ويقع الفرع الجديد في الحي التجاري بمنطقة المعبيلة الجنوبية التي تتميز بوجود العديد من الأنشطة التجارية والترفيهية المختلفة، كما أن المنطقة تشهد نمواً عمرانيا واقتصادياً متزايداً، ويتميز هذا الفرع بالتصميم الحديث والمساحة المميزة التي توفر للزبائن إنجاز معاملاتهم المصرفية في أجواء مريحة حيث يضم أقسامًا خاصة لمنتجات التمويل “سيارتي” و”بيتنا” و”نجاحي”، كما يحتوي على مرافق مهيئة للأشخاص ذوي الإعاقة تسهل الوصول عليهم لمختلف الخدمات منها الأجهزة المصرفية مثل أجهزة الصراف والإيداع النقدي.
وقال عبد الناصر الرئيسي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك مسقط: “نحن فخورون بافتتاح هذا الفرع في المعبيلة الجنوبية والذي يمثل اضافة إلى شبكة فروع بنك مسقط التي تتوسع كل يوم لتغطي مختلف الولايات والمحافظات، وهذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية بنك مسقط في تعزيز شبكة الفروع وتزويدها بمختلف التقنيات الحديثة التي تواكب المعايير المصرفية العالمية وسنواصل أن شاء الله فتح عدد من هذه الفروع الجديدة وفي اماكن مختلفة تتميز بالتصميم الرائع والمساحة الواسعة، وأيضا المجهزة بأحدث التقنيات الحديثة لتلبية احتياجات قاعدة زبائن البنك المتنامية”.
من جانبه، قال صالح بن محمد المعيني، نائب مدير عام فروع محافظة مسقط ببنك مسقط: “ان افتتاح فرع المعبيلة الجنوبية هو بلا شك انجاز جديد يحققه البنك خلال هذا العام، وذلك استكمالاً للفروع التي تم افتتاحها سابقاً وتأكيداً – في الوقت نفسه- على مواصلة هذا النهج في المستقبل مضيفاً المعيني بأن الفرع تم تصميمه وتجهيزه بأحدث المواصفات وسيخدم زبائن المنطقة وسيوفر لهم تجربة مصرفية مميزة وانهاء المعاملات بسرعة وكفاءة ، وبذلك يصل عدد فروع البنك في منطقة المعبيلة 4 فروع ومركز خدمات، بينما يصل اجمالي عدد فروع البنك في ولاية السيب 18 فرعاً و 4 مراكز للخدمات موزعة حسب الكثافة السكانية لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية .
وباعتباره المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، يمتلك بنك مسقط شبكة فروع واسعة تبلغ أكثر من 180 فرعا ومركزا للخدمات وأكثر من 850 جهازللصراف الآلي والإيداع موزعة في جميع المحافظات.وبفضل هذه الشبكة القوية والواسعة، يعد بنك مسقط الخيار الأول لأكثر من مليوني ونصف زبون، كما أنه يلعب دورا رئيسيا في تعزيز الشمول المالي من خلال المنتجات المبتكرة التي يطورها.
Bank Muscat Inaugurates New Branch in Maabelah South
Bank Muscat, the leading financial service provider in the Sultanate of Oman, continues to implement its strategic plan to expand its branch network across the country, aiming to provide the best banking services to customers. In the same context, the Bank celebrated the inauguration of a new branch in Seeb, Maabelah South, Muscat Governorate, under the patronage of Sheikh Al Mutasim bin Abdullah Al Siyabi, Deputy Wali of Seeb, in presence of a number of the Bank’s executive management members.
The new branch is located in the vibrant commercial district in Maabelah South which has many commercial and entertainment shops and is witnessing notable urban and economic growth. The branch is spacious and featured with its modern layout to help process customers’ transactions in a smooth and comfortable manner. It has special desks for various finance products like “Sayyarati”, “Baituna”, and “Najahi” and omnichannel machines like ATMs, CDMs. It is crafted to make services and facilities accessible for the persons with disabilities so that they have a distinctive banking experience.
Abdulanasir N. Al Raisi, General Manager – Personal Banking, Bank Muscat, expressed his pleasure of the new branch opening which represents an extension to the existing network covering all governorates. He said: “Bank Muscat strategy focuses on ensuring the reach of services to all customers in all over Oman. The new branches are designed in accordance to the global banking standards in terms of utilization of top-notch technology aiming to provide the ever-growing customers’ base with unmatched banking experience.”
Saleh bin Mohammed al Maaini, Deputy General Manager – Capital Regions, said: “This branch is undoubtedly a new accomplishment for the Bank during the year and is a reaffirmation of the Bank’s approach to continue open new branches in the future. It is well-crafted to better serve the customers in Maabelah and help them complete their transactions smoothly and effectively.” Al Maaini indicated that Bank Muscat has 4 branches in Maabelah and 1 service center, while the total number of branches in the Willayat of Seeb stand at 18 with 4 service centers.
As the pioneering financial institution in Oman, Bank Muscat has an extensive network of more than 180 branches and service centers with over 850 ATMs, CDMs and multi-use machines distributed across the Sultanate. Thanks to its robust grid and financial inclusion solutions, the Bank is the number one banking partner for over 2.5 million customers in the country.