يقدم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، بطاقة “شكرا” مسبقة الدفع ذات العلامة التجارية المشتركة بالتعاون مع فيزا ومجموعة لاندمارك، والتي أطلقت لتمكن الزبائن من الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من خلال الاستفادة من المزايا المتنوعة التي تتضمن التخفيضات المقدمة من المحلات المشاركة والعروض إضافة إلى مكافآت متنوعة تتضمن قسائم شرائية بقيمة 15 ريال عماني وخصومات على الرحلات الجوية والفنادق والسينما.
وجاء تطوير البطاقة ذات العلامة التجارية المشتركة ليوفر خيارًا مريحًا للزبائن للاستخدام اليومي في تنفيذ عمليات الدفع الإلكتروني عند التسوق، حيث يحرص بنك مسقط على تطوير خدماته ومنتجاته لتلبية تطلعات الزبائن من خلال تضمين الابتكار لتعزيز الخيارات المتاحة لهم كل حسب حاجته، وتقديم قيمة مضافة من خلال تسهيل الاستخدام اليومي للبطاقة لتمكين الزبائن من تعزيز تجربتهم المصرفية مع كل استخدام.
اربح نقاط إضافية مع كل عملية شراء
تتيح بطاقة “شكرا” الحصول على نقاط مكافأة عند كل عملية شراء حيث سيحصل الزبائن على نقطة واحدة مقابل كل ريال يتم إنفاقه في محلات ومتاجر مجموعة لاندمارك، بالإضافة إلى نقطة واحدة في رصيد “شكرا” مقابل كل ريالين يتم إنفاقها في المحلات الأخرى باستخدام بطاقة “شكرا” مسبقة الدفع، وسيتم إضافة النقاط المحصل عليها عند كل عملية شراء باستخدام البطاقة إلى النقاط الخاصة بعضوية “شكرا”، ويستطيع الزبائن الحصول على نقاط المكافأة في محلات مجموعة لاندمارك في السلطنة أو في دول الخليج، حيث تضم المجموعة أكثر من 15 ماركة متخصصة في الأزياء والمنازل والإلكترونيات والضيافة، متوفرة في عدد من المنافذ التجارية وهي: سنتربوينت، بيبي شوب، سبلاش، شو مارت، لايف ستايل، ماكس، شو إكسبرس، هوم سنتر، هوم بوكس، إيماكس.
عملية تقديم وإدارة ميسرة
وبهدف توفير تجربة مصرفية فريدة للزبائن، يمكن التقدم بطلب الحصول على البطاقة وإدارتها عن طريق تطبيق الهاتف النقال أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، كما يمكن تعبئة البطاقة وعرض الرصيد المتوفر وعرض سجل المعاملات وحظر البطاقة إلكترونيًا في حالة فقدها أو سرقتها، ويستطيع الزبائن ربط البطاقة بعضويتهم الحالية في “شكرا” واستخدام نقاط المكافأة في المتاجر وعبر منافذ التسوق الإلكتروني، أما بالنسبة للزبائن الذين ليس لديهم عضوية فسيتم إنشاؤها تلقائيًا عند طلب البطاقة.
وتماشيًا مع رؤيته “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم”، أطلق البنك مؤخرًا خدمة توصيل البطاقات مسبقة الدفع إلى الزبائن، ومع إضافة هذه الخدمة لن يحتاج الزبائن إلى زيارة الفروع لاستلام بطاقاتهم حيث ستصلهم حتى منازلهم.
لمزيد من المعلومات حول بطاقة فيزا “شكرا” مسبقة الدفع من بنك مسقط، يرجى زيارة: https://www.bankmuscat.com/ar/bm-cards/Pages/Shukran-Prepaid-Card.aspx، كما يمكن التقديم للحصول على البطاقة إلكرتونيا من خلال الرابط التالي:
Bank Muscat e-Banking:Internet Banking Login (bankmuscatonline.com) أو عبر تطبيق الهاتف النقال من بنك مسقط. ويمكن للزبائن التواصل مع مركز الاتصال ببنك مسقط أو عبر الرقم 24795555 أو المراسلة الفورية على نفس الرقم عبر منصة واتساب أو التواصل عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية على أكس وفيسبوك.
هذا وتتوسع مجموعة لاندمارك، ومقرها دبي، في قطاعي البيع بالتجزئة والضيافة، وتتمتع المجموعة بحضور يمتد عبر دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا وأفريقيا، مع أكثر من 2200 متجر بيع بالتجزئة، وأكثر من 160 منفذًا للترفيه والضيافة، و 25 علامة تجارية محلية، والعديد من الامتيازات، وتقدم محلات لاندمارك منتجات مبتكرة ومختلفة أهمها STYLI ، و VIVA، بالإضافة إلى العديد من الماركات العالمية الشهيرة.
Bank Muscat Shukran Visa Prepaid Card: Earn Shukran Points on Every Spend
Bank Muscat, the leading financial services provider in the Sultanate, launched its Bank Muscat Shukran Visa Prepaid Card in partnership with Landmark Group and Visa. The card was developed to provide customers with a one-of-a-kind shopping experience by offering a variety of benefits, including discounts from partner stores and other rewards such as OMR 15 worth of gift vouchers, discounts on flights, hotels and cinema.
The Bank Muscat Shukran Visa Prepaid card is secure reloadable card intended for everyday use when shopping in stores and online. Bank Muscat is keen to expand its services and products to satisfy customers’ expectations by adopting innovation and tailoring benefits to fit their specific needs.
Earn Points on Every Purchase
Customers will earn 1 Shukran Point for every OMR 1 spent at Landmark Stores and 1 Shukran Point for every OMR 2 spent outside Landmark Group chain of stores. The total points accumulated through the prepaid card spends is added to the Shukran points gained from their Shukran membership. Points can be redeemed across Landmark Group stores in Oman, the GCC, Egypt and online on more than 15 brands across Fashion, Home, Electronics, Hospitality and Leisure, at Landmark Group stores such as Centrepoint, Babyshop, Splash, SHOEMART, Lifestyle, Max, Shoexpress, Home Centre, Home Box and Emax.
Easy Application and Management
The Bank Muscat Mobile Banking app and Internet Banking services offers simple and convenient application and management of the prepaid card, customers can utilise the online services to top up the card, check available balance, view transaction history and block the card if it is lost or stolen. The prepaid card is linked to the cardholder’s Shukran membership, allowing them to earn and redeem Shukran points in stores and online. Customers who do not already have a Shukran membership will have it automatically generated during the card application.
In line with its vision “To Serve You Better, Everyday”, the Bank has launched recently its complimentary courier delivery service for prepaid cards. Customers no longer have to visit the branch to pick up the card.
To learn more about the Bank Muscat Shukran Visa Prepaid Card, please visit: https://www.bankmuscat.com/en/bm-cards/Pages/Shukran-Prepaid-Card.aspx.
To apply for the Bank Muscat Shukran Visa Prepaid Card customers may visit: Bank Muscat e-Banking:Internet Banking Login (bankmuscatonline.com) or apply through the Bank Muscat Mobile Banking app. For further information, customers may also call or Whatsapp the Bank Muscat contact center at the number 24795555 or communicate via the official social media accounts on X and Facebook.
Landmark Group, based in Dubai, expands in the retail and hospitality sectors. With over 2,200 retail stores, more than 160 leisure and hospitality outlets, 25 homegrown brands, and several franchises, the Group has a presence that spans across the GCC, Middle East, India, Southeast Asia, and Africa. The Group’s entrepreneurial spirit is evident in its innovative offerings, most notably STYLI and VIVA, and other global brands.