استمرارًا لالتزامها بقيادة التحول في قطاع الاتصالات في سلطنة عُمان، أعلنت فودافون عُمان عن إطلاق أول مرحلة من خدماتها للشركات من خلال باقات BLACK للأعمال آجلة الدفع. وقد تم تصميم الباقات الجديدة لتشمل أفضل مزايا باقات BLACK ولتوفر مرونة للمشتركين تلبي احتياجات أعمالهم المختلفة وتضمن استمتاعهم بخدمات ذات قيمة عالية تعزز من قدرتهم للنمو.
هذا وتسعى فودافون عُمان لتوظيف خبرات شركة فودافون العالمية والاستفادة منها لتمّكن الشركات العمانية من التميز بأعمالها وذلك بعدد من الميزات والخدمات الفريدة والأولى من نوعها في السوق. كما قامت الشركة بتسخير قدراتها المحلية التي تشمل بياناتها وموثوقية شبكتها للجيل الخامس وتقنياتها المتقدمة إلى جانب خدمة عملائها الرائدة لدعم الشركات ومساعدتها على التقدم.
وفي تصريح له قال المهندس محمد بن ناصر العلوي، رئيس شؤون و خدمات المؤسسات في فودافون: “يرتكز التقدم الاقتصادي في السلطنة على تنويع مصادر الدخل ودفع قطاع الابتكار والتكنولوجيا. ونحن نشق غمار هذا التحول معًا، ندرك تمامًا ضرورة توفير حلول اتصالات حديثة ومرنة تمكن الشركات من تحقيق المزيد من النمو والازدهار.” مؤكدًا أن مهمة الشركة تتجاوز حدود تقديم خدمات الاتصالات، وإنما تتعداها للمساهمة في دعم وتمكين الشركات العمانية من تطبيق أفضل الممارسات للمنافسة في الأسواق العالمية.
واستكمالاً لريادتها الرقمية، سيتمكن مشتركي فودافون من الشركات من الاشتراك في الباقات بمنتهى السهولة عبر موقع إلكتروني جديد تم تدشينه لقطاع الأعمال. وتقدم باقات BLACK للأعمال خمس حلول متنوعة آجلة الدفع وهي Business Expand و Business Explore و Business Elite و Business Pioneer و Business Primeوالتي تلبي متطلبات مختلف أنواع الشركات. كما قامت الشركة بإضافة بعض مزاياها المفضلة إلى باقات الشركات كالبيانات الإضافية وخدمة ترحيل البيانات والتجوال الدولي لأكثر من ١٥٤ دولة بالإضافة إلى القدرة على استخدام الباقات المحلية في ٢٩ دولة من وجهات فودافون وغيرها. كما قامت فودافون عُمان بطرح حلولٍ متقدمة لخدمة الرسائل النصية القصيرة لتمكين الشركات من التواصل و الوصول لشريحة أكبر من عملائهم.
وهدفت فودافون عند تصميم باقاتها على تناول أبرز التحديات التي تواجه قطاع الأعمال؛ حيث تتسم الباقات الخمس بالبساطة وسهولة الاستخدام كما وتوفر ميزة القدرة على تخطيط الاستهلاك والمرونة لأصحاب الشركات وموظفيهم على حد سواء. ومن خلال منصة الخدمة الذاتية الجديدة، يستطيع أصحاب الأعمال إدارة خدمات الهواتف المحمولة رقميًا وباستقلالية كاملة، حيث تمكنهم المنصة من متابعة الباقات وإعداد الفواتير بسلاسة وسرعة. هذا وتقدم فودافون ميزة تحديد سقف لفواتير الباقات، وفي حال أراد المشترك إضافة المزيد من البيانات والدقائق، توفر الشركة نموذجًا هجينًا مبتكرًا يسمح للموظفين بشراء بيانات ودقائق إضافية مقدمًا عبر تطبيق فودافون، بينما يستطيع أصحاب الأعمال شراء البيانات والدقائق لموظفيهم والدفع لها في وقت لاحق. هذا ويتم دعم هذه التقنيات الرائدة من خلال مركز اتصالات مخصص للشركات يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى فريق متخصص لإدارة حسابات المشتركين، بخبرة وفهم متكامل لمتطلبات القطاعات المختلفة.
وتمثل باقات فودافون BLACKللأعمال خطوة محورية في رحلة الشركة لقيادة قطاع التكنولوجيا في سلطنة عُمان، ونقطة بداية لتحول خدمات الاتصالات في قطاع الأعمال مع فودافون. هذا ويأتي إطلاق الباقات قبل انعقاد النسخة الثالثة والثلاثين لمعرض التكنولوجيا العالمي السنوي “كومكس”، والذي تعتزم فودافون خلاله إثراء تجربة قطاع الشركات العماني المتنامي.
هذا ويمكن للشركات استكشاف الباقات والاشتراك بكل سهولة عبر vodafone.om/business بثلاث خطوات بسيطة، إذ ما عليهم سوى زيارة الموقع الإلكتروني ومشاركة رقم السجل التجاري للشركة ورقم البطاقة الشخصية وسيتم التسجيل على الفور. وللمزيد من المعلومات والاستفسارات، يمكن للمشتركين زيارة أي من متاجر فودافون أو متاجرها الإلكترونية الـ ٧٥ المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة.