تحت رعاية معالي الدكتور محاد بن سعيد بن علي باعوين، وزير العمل، تكشف شركة انفولاين عن هويتها التجارية الجديدة في حفل كبير أقيم في فندق كمبينسكي مسقط، حيثُ تمثل الهوية الجديدة للعلامة التجارية عقدين من الابتكار المستمر والتفاني في التميز في مجال تعهيد العمليات التجارية الرقمية.
وفي هذا الصدد، صرح محمد المسكري، الرئيس التنفيذي لشركة انفولاين، قائلاً: ”لطالما كانت انفولاين في طليعة الابتكار التكنولوجي وخدمة العملاء الاستثنائية، وها نحن اليوم نفتح صفحة جديدة بهوية مستجدة نابضة بالحياة لعلامتنا التجارية، ويظل التزامنا بتمكين الشركات ثابتاً من خلال توفير مجموعة متنوعة من الحلول المتطورة والشراكات الاستراتيجية“.
وتعكس الهوية الجديدة للعلامة التجارية روح الابتكار لدى انفولاين وطموحها في أن تصبح الشركة الأولى في تمكين المؤسسات الإقليمية. يأتي قرار تغيير العلامة التجارية تماشياً مع رؤية انفولاين الاستراتيجية لتعزيز عروض الخدمات وتوسيع نطاق انتشارها في السوق، واعدةً بنظام بيئي أكثر تكاملاً وفعالية للشركاء.
وعلى مدى السنوات العشرين الماضية، لعبت انفولاين دوراً أساسياً في وضع معايير الصناعة في قطاع تعهيد الأعمال، حيثُ بدأت كمركز اتصال لعدد من شركات الطيران، ثم وسعت بصمتها في السوق لتصبح شركة رائدة في توفير تجارب عملاء متعددة القنوات وحلول تحليلية متقدمة في مختلف القطاعات بما في ذلك قطاع الاتصالات والرعاية الصحية والمرافق.
قال معاذ العميري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة انفولاين: ”لا تقوم انفولاين بتحويل العمليات التجارية فحسب، بل تعمل أيضاً على تعزيزها وتحسين كفاءتها بواسطة التكنولوجيا الرقمية، مما يجعل كل معاملة أكثر ذكاءً وفعالية“. وسلط العميري الضوء على دور الشركة في ريادة الجيل القادم من منصات التواصل القائمة على الذكاء الاصطناعي التي تعيد صياغة آلية تفاعل الشركات مع عملائها.
كما سلط الحفل الضوء على مسيرة انفولاين، منذ بداياتها المتواضعة إلى أن أصبحت لاعبًا رئيسيًا في النمو الاقتصادي في السلطنة، حيثُ ساهمت بشكل كبير في القيمة المحلية المضافة وتطوير المواهب العُمانية. وقد تم تكريم انفولاين لجهودها في تعزيز العمالة الوطنية وتدريبهم، حيث ضمت حوالي 4000 موظف عُماني كجزء من قصة نموها.
وبينما نمضي قدماً، تواصل انفولاين الابتكار وتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء في سوق عالمية دائمة التطور، مما يضمن بقاءها في طليعة صناعة تعهيد الأعمال التجارية. ومع وجود خطة استراتيجية مدروسة للمستقبل تشمل توسيع نطاق الخدمات الرقمية وتعزيز العلاقات مع العملاء، فإن انفولاين على أتم الاستعداد لمواصلة رحلتها في التميز والابتكار.