وقعت شركة كروة موترز اتفاقية خدمات ما بعد البيع مع شركة أوبال للتسويق والصناعة، من خلال خدمة”بريسيشتن تيون “و ذلك لتقديم خدمات ما بعد البيع و الصيانة لحافلات كروة موتورز في جميع أنحاء سلطنة عمان.
تأتي هذه الاتفاقية كجزء من التزام كروة موتورز بتعزيز القيمة المحلية المضافة وتوفير خدمات عالمية المستوى لعملائها في سلطنة عمان.
كما تاتي الاتفاقية بالتزامن مع بدء كروة موتورز بتوريد حافلات جديدة لوزارة التربية والتعليم ضمن برنامج إحلال الحافلات القديمة، مما يعزز دور الشركة في تحديث أسطول النقل المدرسي في سلطنة عمان. كما ستعزز هذه الاتفاقية مستوى السلامة والجودة و خدمات الصيانة في حافلات كروة للنقل المدرسي.
وتتضمن الاتفاقية إستخدام شبكة مراكز خدمة “بريسيشتن تيون ” في كافة ولايات ومحافظات سلطنة عمان لخدمة عملاء كروة موترز، مما يتيح لمالكي حافلات كروة موتورز الوصول إلى خدمات الصيانة والإصلاح بسهولة ويسر، وبأعلى معايير الجودة.
وتشمل الخدمات المقدمة في هذه المراكز الفحص الدوري، الصيانة الوقائية، الإصلاحات الطارئة، وإدارة قطع الغيار، وذلك لضمان تشغيل الحافلات بكفاءة عالية وعلى مدار الساعة.
ز تم تصميم و اعداد برنامج خدمة ما بعد البيع ليكون شاملاً ومرناً، ليلبي احتياجات مختلف العملاء من الشركات والأفراد على حد سواء حيث ستتيح هذه الاتفاقية لكروة موتورز تقديم خدمات متكاملة و سريعة تسهم في إطالة عمر الحافلات، وتقليل تكاليف التشغيل، وضمان راحة البال للمالكين من خلال شبكة دعم موثوقة.
واوضح االدكتور ابراهيم البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة كروة موتورز بأن الاتفاقية تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية الشركة في تقديم خدمات شاملة ومتكاملة لعملائها في جميع أنحاء سلطنة عمان كما ستسهم الشراكة مع أوبال في تعزيز مكانتنا كشركة رائدة في تصنيع وتقديم حلول النقل المستدامة والموثوقة.
واكد ان كروة موتورز تواصل التزامهابالخدمة المتكاملة و السريعة وباعلى معايير الجودة، مع التركيز على تقديم تجربة استثنائية للعملاء، ودعم القيمة المحلية من خلال تعزيز سلسلة التوريد والخدمات المحلية.