فريق القيادة في أوريدو في انتظار الاستماع إليكم بآذان صاغية
احتفلت أوريدو عُمان بالنسخة الثالثة من “يوم العميل “يوم الثلاثاء بتاريخ 8 أكتوبر مع مجموعة أوريدو والشركات التابعة لها، لتؤكد بهذه المبادرة التزام أوريدو الاستراتيجي بوضع العملاء في المقام الأول، ولتسلط الضوء على أهمية تجربة العملاء بالنسبة للشركة، وكيف تبني أوريدو وتُرسّخ ثقافةً أن العميل هو المحور الأساسي لكل أعمالها.
وبهذه المناسبة قال بسام يوسف الإبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو : “يوم العميل هو فرصة فريدة لنا للتواصل مُباشرةً مع عملائنا وأعضاء فريقنا، والوفاء باحتياجاتهم وتوقعاتهم، ورغم أننا نحرص على الاستماع لآرائهم طوال العام، إلا أن هذا اليوم يعد فرصة مميزة لنا لتطوير تجربة العميل بشكل أعمق من خلال المعلومات القيمة التي نحصل عبر عليها التواصل المباشر معهم “.
هذا وخلال يوم العميل قام أعضاء الإدارة التنفيذية بأوريدو ، وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي، بزيارة مركز خدمة العملاء وعدد من صالات الشركة إلى جانب التفاعل مع العملاء عبر الإنترنت، بهدف تحسين تجربة العملاء من الأفراد والشركات عبر الاستماع المباشر إلى آراء العملاء وملاحظات موظفي الخط الأمامي لخدمة العملاء.
وتود أوريدو أن تغتنم هذا اليوم المميز لتوجيه رسالة شكر وتقدير لموظفي خدمة العملاء تكريمًا لهم على جهودهم، وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عما يواجهونه من تحديات. وتسعى أوريدو لتعزيز صورتها كعلامة تجارية “تركز على العملاء” بنهجٍ يبدأ من الداخل إلى الخارج، ومن خلال التواصل مع الموظفين والعملاء، تُجسّد الشركة إحدى قيمها الأساسية وهي “الرعاية”. وبناءً على ما ستجمعه الشركة من ملاحظات، ستعمل على التحسين المستمر لخدماتها لضمان أفضل تجربة للعملاء، وتأكيد أن محور اهتمامها الدائم هو “العميل”.