أعلنت مجموعة شلهوب عن رغبتها بتعيين لديها مدير متجر.
المهام :
. تقديم رؤية واضحة للفريق حول رؤية العمل والمتجر والاتجاهات الرئيسية.
. تحديد المواهب القوية وتوظيفها وتطويرها والاحتفاظ بها.
. خلق بيئة عمل إيجابية قائمة على الثقة والاحترام والإنصاف وكن صوت الموظفين عند الحاجة من خلال مشاركة أي من ملاحظاتهم وتحدياتهم ومخاوفهم مع القيادة وفرق الموارد البشرية.
. العمل كمدرب لأعضاء الفريق وتعزيز عقلية النمو من خلال الاستفادة من أدوات ومنصات التعلم المتاحة للمجموعة ومراقبة خطط تطوير الفريق والنمو المهني باستمرار.
. التأكد من مناقشة خطط تحسين الأداء وتوثيقها بطريقة شفافة.
للتقديم اضغط هنا
لتصفح جديد الوظائف والتدريب اضغط هنا
تابعنا على قناة الوظائف والأخبار العاجلة من خلال الرابط التالي ولا تنسى تفعيل التنبيهات اضغط هنا