تواصل أوريدو تعزيز مكانتها كشريك موثوق للشركات في سلطنة عُمان، حيث توفر حلول مبتكرة ومخصصة تدعم احتياجات ومتطلبات الأعمال المختلفة للشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة وللمؤسسات الحكومية وقطاع التعليم و الصحة؛ وتؤكد هذه المبادرة التزام أوريدو بتمكين مختلف المؤسسات من خلال توفير خدمات اتصالات تركز على العملاء، وتعمل على أن تكون عمليات التفعيل والتسليم وإدارة الطلبات بسيطة وسلسة لضمان الكفاءة في كل مرحلة.
في مقدمة هذه الخدمات، يأتي مركز خدمة العملاء الخاص بالشركات (1503) الذي يقدم دعمًا متخصصاً واستجابة سريعة لاحتياجات عملاء قطاع الأعمال؛ كما يعمل فريق المبيعات الخارجية للشركات بنهج استباقي للتواصل مع العملاء وتحسين تجربتهم وتلبية احتياجاتهم المتجددة عبر توفير حلول متكاملة تعزز الاتصال والكفاءة التشغيلية للمؤسسات في مختلف أنحاء سلطنة عُمان.
هذا وتم تصميم خدمات الأعمال التجارية في أوريدو بشكل مخصص لتلبي احتياجات العملاء من خدمات ومنتجات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. حيث تشمل هذه الخدمات مركزًا مخصصا للتعامل مع استفسارات العملاء التجاريين بكفاءة، ودعمًا متخصصًا لما بعد البيع لحل المشكلات بسرعة، وحلول إنترنت واتصال متقدمة لضمان تقديم أداء موثوق للشبكات, كما يتم إجراء فحوصات دقيقة للاتصالات لضمان تقديم الخدمة بكل سلاسة. ولا شك أن هذه الخدمات المتكاملة ستُسهم في تمكين الشركات وتحسين عملياتها وتعزيز تجربة عملاءها وتحقيق النمو والازدهار في أعمالها.
وقال سلطان بن سالم المغيري، مدير عام تنفيذ خدمات قطاع الشركات و المؤسسات الحكومية في أوريدو : “في عالم يتسارع فيه التحول الرقمي، تحتاج الشركات إلى حلول مرنة وموثوقة لدعم تطورها؛ ونحن في أوريدو نسعى لأن نكون شريكاً أساسياً في نجاح عملائنا، من خلال تقديم خدمات مصممة خصيصاً لتعزز الابتكار، وتدعم الكفاءة، وتساهم في التنمية الاقتصادية لسلطنة عُمان.”
قطاع خدمات الشركات في أوريدو هو تجسيد حي لرؤية الشركة بأن تكون المُمكن الرقمي الرائد في البلاد، مما يضمن تحسين الخدمات المُقدمة ويُرسخ دورها كشريك رئيسي في تطوير البنية الرقمية الأساسية ودفع كفاءة الأعمال وتحقيق التميز.