نظم المركز الوطني للأعمال، التابع للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية – مدائن اليوم في المبنى الرابع بواحة المعرفة مسقط، جلسة نقاشية بعنوان “تسويق المؤسسات الصغيرة والمتوسطة” .
ناقش المشاركون مع الحضور عدد من المحاور المهمة أبرزها أهمية التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة في المراحل المبكرة، والفرق بين التسويق وتطوير الأعمال، وكيفية إعداد استراتيجية تسويق صحيحة مع توفر الموارد القليلة، واستخدام أدوات التسويق الرقمي بطريقة جذابة للعملاء، وكيفية توافق اهداف هوية المؤسسة مع عمليات التسويق، وكذلك أهمية تماشي استراتيجية الهوية مع استراتيجية التسويق، وأهمية المحتوى التسويقي، بالإضافة إلى عرض تجارب تسويقية.
وتاتي اقامة هذه الفعالية ضمن جلسات حوارية لرواد الأعمال يتم فيها النقاش وأخذ المقترحات وتبادل الآراء والخبرات، حيث تعقد هذه الجلسات بصورة دورية ويتم التركيز فيها على مجموعة من القطاعات المهمة مثل أهمية دعم رواد الأعمال في قطاع الصناعات الإبداعية، بهدف تسليط الضوء على بعض القطاعات المهمة بالسلطنة، وبالتالي تشجيع رواد الأعمال على بدء هذه القطاعات المتخصصة، وتعريفهم للمجتمع وتبادل الآراء بين الرواد للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم.
العمانية
#عاشق_عمان