قالت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء بأن على مشتركيها دفع مستحقات الكهرباء بشكل منتظم لتفادي تراكمها من ناحية، ولاعتماد الشركة في تسيير أعمالها وتحسين خدماتها على السيولة الناتجة من دفع المشتركين من بيع الطاقة.
وأوضحت الشركة بأنها توفر قنوات دفع متعددة للمشترك في ظل الظروف الراهنة وحفاظا على السلامة العامة، حيث يتم وبسهولة دفع الفواتير الشهرية للكهرباء من خلال القنوات التالية:
– المحادثة مع نور عبر الواتساب على الرابط
https://api.whatsapp.com/send?phone=96872727770
– الرد التفاعلي لمركز الاتصال على الرقم 80070008
– تطبيق الشركة للهواتف الذكية MEDC MyAccount
أندرويد
http://bit.ly/2YoapI8
أيفون
https://apple.co/2yisJaS
الموقع الإلكتروني
https://ossmedc.nama.om/ar-om/quickpay.aspx
تطبيقات الهواتف الذكية ONEIC Bill & Pay او OIFC Khedmah
أو تطبيقات البنوك المحلية.
وأشارت الشركة إلى أن مشتركيها من أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود بالإضافة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتأثرين بهذه الظروف، يمكنهم التسجيل عبر جمعية دار العطاء بالنسبة للأفراد وريادة بالنسبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لدفع الفواتير الخاصة بهم حسب الشروط والمبالغ المتوفرة، وذلك ضمن حملة “لرخاء يدوم” التي أطلقتها مجموعة نماء مؤخرا.
للتبرع لصالح أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود عبر:
وفئة الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر :