من منطلق حرصه على تعزيز شبكة فروعه المنتشرة في مختلف الولايات لتوفير أفضل الخدمات لزبائنه الكرام، احتفل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، بانتقال فرع ولاية سناو إلى موقع جديد بالولاية وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن السيد المهري والي ولاية سناو، حيث يضم الفرع الجديد أقسامًا خاصة لمنتجات التمويل المختلفة ومن بينها التمويل السكني “بيتنا” وتمويل المؤسسات الصغيرة “نجاحي” كما يضم الفرع الجديد مكتباً لخدمات التأمين وقسما خاصا لزبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة)، بالاضافة الى أنه مصمم أيضا لتسهيل حصول الأشخاص ذوي الإعاقة على مختلف الخدمات المصرفية. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية البنك لتوفير بيئة مريحة للزبائن من أجل إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويُسر وتوفير تجربة مصرفية فريدة لهم، كذلك يهدف بنك مسقط إلى مواكبة التطور والنموّ الذي تشهده محافظة شمال الشرقية بشكل عامٍّ وولاية سناو بشكل خاصٍّ.
هذا ويتميز فرع ولاية سناو الجديد بالموقع وبالمساحة الواسعة وبتصميم حديث يراعي المعايير المتعلقة بالقطاع المصرفيّ. وتمّ تصميمه ليوفّر شمولاً ماليًّا من حيث توفير البنية المناسبة لمختلف فئات المجتمع من الزبائن ، فضلاً على أنه يعمل تحت إدارة كفاءات عُمانيّة ذات خبرة، وهم مستعدون لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية بفعالية لتعزيز تجربة الزبائن. ويمكن الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الفرع خلال أيام الأسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهراً.
وبهذه المناسبة أعرب عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد، عن سعادته باحتفال البنك بانتقال فرع ولاية سناو إلى موقع جديد ومميز تتوفر فية كافة المقومات الحديثة اللازمه لتقديم خدمة أفضل للزبائن الكرام وتساهم في إنجاز معاملاتهم المصرفية بشكل أسرع ومريح، موضحاً إن هذه الخطوة تأتي ترجمة لرؤية البنك “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” والتي نعمل من خلالها على تطوير المنتجات والخدمات المصرفية بشكل مستمر بما يضمن توفير خدمات مميزة وفريدة لزبائننا من خلال توسيع شبكة الفروع المنتشرة في مختلف المحافظات والبالغ عددها 146 فرعا وتجهيز فروع البنك بأحدث التقنيات الحديثة والتصميم الجذاب الذي يساهم في توفير تجربة مصرفية متميزة بحيث يتم إنجاز المعاملات في وقت قياسي، مؤكدا حرص البنك على مواكبة آخر التطورات في القطاع المصرفي لتلبية احتياجات قاعدة زبائن البنك المتنامية، معرباً الرئيسي عن شكره لجميع زبائن البنك على ثقتهم في منتجات وخدمات بنك مسقط، ومؤكدا على استمرار البنك في تبني سياسات التطوير بما يتوافق مع احتياجاتهم المختلفة.
وقال طايع بن عيد بيت سبيع، نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، إن ولاية سناو تعد من الولايات التي تشهد نمواً سكانياً وتجارياً مستمرا وبها العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة وتعد المنطقة التجارية في سناو من أهم المناطق التجارية في محافظة شمال الشرقية لذلك جاء قرار انتقال فرع البنك إلى موقع جديد وبمساحة كبيرة ليواكب هذه التطورات التي تشهدها المنطقة بهدف تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية وليشكل هذا الفرع الجديد إضافة مهمة لشبكة الفروع الموجودة بمحافظة شمال الشرقية والتي يبلغ عددها 12 فرعاً موزعة في مختلف ولايات المحافظة ومجهزة بأحدث الأجهزة والمرافق والخدمات المصرفية، مؤكداً استمرار البنك في تعزيز شبكة الفروع والحرص على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن.
هذا وسيسهم الفرع الجديد في خدمة الزبائن في ولاية سناو بما يتماشى مع هدف البنك المتمثل في توفير تجربة مصرفية متميزة ويلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم المختلفة، ويشكل هذ الفرع اضافة فريدة إلى 12 فرعا موجودة بالفعل في محافظة شمال الشرقية من مجمل 146 فرعا تقدم خدمات مصرفية للأفراد في أنحاء السلطنة، حيث تم خلال هذا العام افتتاح فروع جديدة للبنك في مدينة السلطان قابوس وفي منطقة الحيل بولاية السيب وولاية العامرات بمحافظة مسقط وذلك من منطلق استراتيجية البنك في تعزيز شبكة الفروع الخاصة به حيث تمثل هذه الفروع نافذة مهمة للتواصل مع الزبائن وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية لجميع فئات المجتمع.
ويمتلك بنك مسقط شبكة فروع واسعة وأكثر من 820 جهازا بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي والإيداع موزعة في جميع أنحاء البلاد، كما يقوم البنك باستمرار بتحديث قنواته الرقمية لتعزيز تجربة الزبائن المصرفية، ولذلك يستفيد اليوم أكثر من 1.6 مليون زبون من مجموعة واسعة من الخدمات والمزايا المقدمة من خلال القنوات الرقمية، بما في ذلك دفع الفواتير، وتحويلات الأموال المحلية والدولية، والتقدم بطلب للحصول على منتجات وخدمات جديدة، كما يمكن لزبائن الأعمال المصرفية المميزة الاستفادة بشكل خاص من الأعمال المصرفية الخاصة، وأصالة للأعمال المصرفية المميزة، والجوهر للأعمال المصرفية الحصرية.
وتقديرا لاسهاماته ونجاحاته المتميزة في القطاع المصرفي، حاز بنك مسقط على العديد من الجوائز المحلية والعالمية، حيث صنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط البنك واحداً من أفضل 50 بنكا وأكبر 100 شركة في الشرق الأوسط، كما تّوج البنك مؤخرا من قبل مؤسسة MEED بجائزة أفضل بنك للأعمال المصرفية للأفراد في سلطنة عمان وغيرها من الجوائز التي تؤكد ريادة بنك مسقط للقطاع المصرفي العماني.
Bank Muscat celebrates the relocation of Sinaw branch
Reaffirming its commitment to enhance branches’ network spread across various willayats and to provide the best services and facilities to its customers, Bank Muscat, the leading financial services provider in the Sultanate of Oman, celebrated the relocation of the Sinaw branch, under the patronage of H.E. Khalid bin Al Sayed Al-Mahri, Wali of Sinaw. The new branch features a number of unique facilities including dedicated financing desks for Baituna and Najahi products, in addition to a desk for insurance services and a special center for Asalah Priority Banking customers. It is also designed to facilitate access of persons with disabilities to various banking services.
This comes as part of the bank’s strategy to provide a comfortable environment for customers to complete their transactions with ease and enjoy a unique banking experience. The development and growth witnessed by Sharqiyah North Governorate in general and willayat Sinaw in particular obliges the bank to create more convenient, accessible, and comfortable environment to its customers.
Featured with its distinctive location and spacious area, the relocated branch is designed to meet the needs of different groups of the society and thus align with the financial inclusion concept. The new branch is staffed with experienced Omani cadres, who are willing to provide the best services for customers.
On this occasion, Abdulnasir N. Al Raisi, General Manager, Personal Banking, Bank Muscat, said: “We are pleased with the relocation of Sinaw branch. This will undoubtedly contribute to provide variety of banking services and facilities to our customers in an efficient and a comfortable environment. The bank’s branches represent an important channel and a direct link with customers where we successfully engage in fruitful discussions, happily listen to their feedback and suggestions and proudly continue developing services and meet their aspirations and needs. I would like to thank all our customers for their confidence and trust in the bank’s services and products. Bank Muscat will continue to develop its policies to meet the different needs of its customers.”
Taya Eid Bait Sabeea, Deputy General Manager – Interior Regions, said: “Willayat of Sinaw is experiencing population and commercial growth and has many government and private institutions. The area is one of the most important markets in North Sharqiya, so the decision to move the bank branch to a new location with a larger area was to keep up with these developments in order to ensure the best banking services to customers. This new branch constitutes an important addition to the 12 existing branches in the Governorate. The bank will undoubtedly continue to strengthening its branches network with keenness to provide the best banking services and facilities that meet the needs of customers”.
The new branch, besides the other 12 branches in North Al Sharqiya, is projected to provide a unique banking experience to customers. The total number of retail branches in the Sultanate stood at 146, equipped with the state-of-art technologies to better serve the customers from various segments. During this year, new branches of the bank were inaugurated including those in Madiant Al Sultan Qaboos, Al Hail, and Al Amerat in Muscat Governorate, as part of the bank’s strategy to strengthen its branches’ network. These branches represent an important hub to communicate with customers and provide various banking services and facilities to all segments of society.
Moreover, the bank has more than 820 ATMs and CDMs distributed throughout the country. The bank is also constantly updating its digital channels to enhance the banking experience of customers. Therefore, there are today more than 1.6 million customers benefiting from a wide range of services offered through the bank’s digital channels, including bill payments, local and international money transfers, besides other products and services. Premium banking customers can avail a higher class of service through Private banking solutions, Asalah priority banking and Al Jawhar privilege banking.
For its tireless efforts in this regard, the bank has been recognized by various local, regional and international institutions. Forbes Middle East ranked the bank as one of the top 50 banks and the top 100 institutions in the region. Also, the bank was recently crowned the Best Retail Bank in the Sultanate from the MEED Foundation among others, confirming its pioneering role in the Omani banking sector.