حققت أوريدو قفزة ناجحة في برنامجها متعدد المراحل للتحول الرقمي، من خلال تطويرها لرحلة التحول الرقمي والارتقاء بتجربة العملاء الرقمية. ومن خلال التعاون مع Tech Mahindra، المزود الرائد لخدمات التحول الرقمي، تم تجديد ورقمنة نظام CRM لديهم، كما وتم توحيد ورقمنة أنظمة الشحن والتصنيف والفوترة، وتجديد وتحويل نظام CSI، لتتمكن أوريدو من توفير تجربة رقمية موحدة ومتطورة في مختلف أنحاء البلاد.
وقد تم الانتهاء من المرحلتين الأوليتين، والتي تم فيها توحيد نظام CRM وخدمات الشحن والتقييم لعملاء الأفراد. والآن، تتقدم أوريدو و Tech Mahindra إلى المرحلتين الأخيرتين من رحلة التحول الرقمي هذه. حيث ستركز المراحل القادمة على تحويل وتجديد نظام إدارة علاقات العملاء للخطوط الثابتة من الأفراد و من ثم لقطاع الأعمال التجارية.
وقال الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في أوريدو : “نحن سعداء جدا بشراكتنا مع Tech Mahindra في مبادرات التحول هذه، فقد أرسى هذا التنفيذ الناجح في ظل الجداول الزمنية الصارمة الأساس للمراحل التالية من التحول الرقمي لـ أوريدو . فالبرنامج يعمل على تبسيط وتحديث أنظمة أوريدو لتكنولوجيا المعلومات بأكملها. كما ويوفر منصة قوية وديناميكية لتكنولوجيا المعلومات لتلبية الطلب على ابتكارات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتجددة بسرعة هائلة. نحن نهتم دائما بالتركيز على التفوق في تجربة العملاء الرقمية وتزويد سلطنة عمان بقيمة أفضل .”
وقال رام راماشاندران، رئيس قسم التكنولوجيا في Tech Mahindra في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن نفخر بلعب دور رئيسي في رحلة أوريدو للتحول الرقمي ونقل البيانات من خلال الاستفادة من طرق العمل الجديدة. وأضاف: “لقد مكنتنا خبراتنا العميقة في مجال الاتصالات وخبراتنا في مجال التحول الرقمي من لعب دور محوري مع شركاء أوريدو الآخرين؛ مما أدى إلى تحقيق إنجازات ملموسة لـ أوريدو عمان وعملائها. ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا ودعم أوريدو في مهمتها المتمثلة في توفير خدمات رقمية متطورة.”
ويعكس هذا التحول الرقمي الناجح، إلى جانب التحديث المستمر للبنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات بالكامل التزام أوريدو تجاه عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عمان، وذلك من خلال توفير حلول رقمية مبتكرة تلبي احتياجات جميع العملاء ومتطلباتهم.