الخميس, ديسمبر 25, 2025
  • Login
عاشق عُمان
  • أخبار
    • الطقس
    • Oman News
  • مقالات
  • وظائف وتدريب
  • ثقافة وأدب
    • شعر
    • خواطر
    • قصص وروايات
    • مجلس الخليلي للشعر
  • تلفزيون
    • بث أرضي للقناة الرياضية
  • لا للشائعات
  • المنتديات
No Result
View All Result
عاشق عُمان
No Result
View All Result




Home وظائف وتدريب

شركة زيبوم للمطابخ تعلن وظائف شاغرة

22 يوليو، 2025
in وظائف وتدريب
شركة زيبوم للمطابخ تعلن وظائف شاغرة

أعلنت شركة زيبوم للمطابخ في مسقط عن رغبتها بتعيين لديها :

  1. مصمم رئيسي بالشروط التالية :

. خبرة لا تقل عن ٤ سنوات في تصميم الأثاث الداخلي أو أعمال النجارة.
. إجادة العمل على برامج التصميم مثل 3D Max أو ،AutoCAD, SketchUp.
. فهم جيد لعمليات التصنيع والتركيب.
. مهارات تواصل قوية مع العملاء والفريق.
. ذوق فني عالي وقدرة على الابتكار.
. يفضل وجود خبرة في دعم المبيعات والتعامل مع العملاء ضمن سياق تجاري.
. قيادة الفريق في إعداد التصاميم للمطابخ، الدواليب، الأبواب، والأثاث الخشبي
. متابعة فريق التصميم وتدقيق جودة التصاميم وتقديم التوجيه الفني.
. التواصل مع قسم الورشة للتأكد من قابلية تنفيذ التصاميم بدقة.
. حضور الاجتماعات مع العملاء ومساعدتهم في اختيار التصاميم والمواد.
. تطوير مكتبة التصميمات وتحسين مستوى الإبداع في الشركة.
. التدريب والتوجيه المستمر لأعضاء الفريق.
. التعاون مع قسم المبيعات والمشاركة في تقديم التصاميم للعملاء المحتملين بما يدعم تحقيق أهداف البيع.

  1. مدير عمليات بالشروط التالية :

. خبرة لا تقل عن ٥ سنوات في إدارة العمليات أو المشاريع، ويفضل في مجال التصميم الداخلي أو الصناعات الخشبية.
. دراية جيدة بعمليات إعداد المناقصات ومتطلباتها.
. قدرة على إدارة فرق متعددة والتعامل مع ضغوط العمل بكفاءة.
. مهارات قيادية وتنظيمية وتحليلية عالية.
. إجادة استخدام برامج إدارة المشاريع ومتابعة الأداء.
. مهارات تواصل قوية واحترافية في التعامل مع مختلف الجهات.
بحه – الإشراف الكامل على فرق التصميم، الورشة، واللوجستيات.
. متابعة تنفيذ المشاريع وضمان الالتزام بالجداول الزمنية والميزانيات المحددة.
. تنسيق العمل بين الأقسام المختلفة وتسهيل تدفق المعلومات فيما بينها.
. ضمان جودة التنفيذ ومطابقته للمواصفات الفنية المعتمدة.
. إدارة عمليات التوريد ومتابعة توفر المواد والمستلزمات في الوقت المناسب.
. تطوير الإجراءات التشغيلية والرفع من كفاءة الأداء العامم ]
. إعداد تقارير تشغيلية دورية ورفعها للمدير العام متضمنة التحليلات
والمقترحات التطويرية.
. المشاركة في إعداد وتجهيز المناقصات (العروض الفنية والإدارية)، ومراجعة شروطها وضمان استيفاء كافة المتطلبات الفنية والتنفيذية.
. تمثيل الشركة في الاجتماعات الخاصة بالمناقصات والمشاريع عند الحاجة.
. المساهمة في تطوير علاقات قوية مع الموردين والمقاولين لضمان سلاسة سلاسل التوريد والتنفيذ.

للتواصل وارسال السيرة الذاتية اضغط هنا

لتصفح جديد الوظائف والتدريب اضغط هنا

تابعنا على قناة الوظائف والأخبار العاجلة من خلال الرابط التالي ولا تنسَ تفعيل التنبيهات اضغط هنا

Share499Tweet312
  • About
  • Advertise
  • Privacy & Policy
  • Contact
Whatsapp : +96899060010

Welcome Back!

Login to your account below

Forgotten Password?

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Log In

You cannot copy content of this page

No Result
View All Result
  • أخبار
    • الطقس
    • Oman News
  • مقالات
  • وظائف وتدريب
  • ثقافة وأدب
    • شعر
    • خواطر
    • قصص وروايات
    • مجلس الخليلي للشعر
  • تلفزيون
    • بث أرضي للقناة الرياضية
  • لا للشائعات
  • المنتديات

Copyright © 2024