جمعت «ديلونجي» مواهبها التصميمية وخبرتها الفنية إلى شغفها القهوة لتحضير كوب القهوة المثالي الذي يمكنك إبداعه بكل ارتياح في منزلك، وذلك باستخدام أحدث الماكينات الأوتوماتيكية لهذه العلامة التجارية. وسواء كنت ترغب في تحضير كوب رائع من «الكابتشينو» أم «الاسبريسو»، تقدم لك «ديلونجي» ماكينة القهوة التي لا تقل روعة لتحضيره. وطرحت موديلين لهذا الغرض، هما الأحدث بين منتجاتها: «اليتا» و«بريمادونا اس».
وابتكر خبراء «ديلونجي» بفضل إرثها العريق في صنع ماكينات تحضير القهوة وخلفيتها الإيطالية الاستثنائية، صيغة متفوقة لتحضير كوب «الكابتشينو» متمسكين بالنسبة المثالية للسائل والرغوة.
تستخدم «ديلونجي» نظام «لاتي كريما» المبتكر - تكنولوجيا تمتلك «ديلونجي» براءة اختراعها - لتضمن التوازن اللطيف للرغوة الكريمية وكثافة البنية ودرجة الحرارة المثلى. مزيج متماسك ولذيذ من المتعة في كل كوب من «الكابتشينو» للاستمتاع به لآخر قطرة. وقال مدير تسويق مجموعة «ديلونجي» للشرق الأوسط والهند وأفريقيا أشرف خيرالله: «يحتل الابتكار مركز الصدارة في ماكينات القهوة الخاصة بنا، ونحن نفخر بكوننا روّاداً في سوق «الاسبريسو» على نطاق العالم.
فالمشروبات المبنية على «الاسبريسو» أصبحت أكثر اعتياداً في الشرق الأوسط، ونحن نرى طلباً متزايداً على ماكينات القهوة الجيدة التصميم والعالية الجودة الأوتوماتيكية بالكامل، وماكينات «ديلونجي» تقدم كوب «الاسبريسو المثالي».