قصف الطيران السوري ريف حلب الشمالي بالبراميل المتفجرة، فيما ذكر ناشطون أن 11 شخصا قتلوا بقصف جوي على مدينة معرة النعمان.

ففي ريف حلب الشمالي، قصف الطيران السوري مناطق على الطريق الواصل بين مدينة الباب وبلدة بزاعة بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.
وتزامن القصف السوري مع تنفيذ طائرات حربية يعـتقد أنها روسية عدة غارات على مناطق في مدينة الباب، تسببت في سقوط أكثر من 10 قتلى من المدنيين.
وفي ريف إدلب، قتل 11 شخصا وأصيب 20 آخرون في قصف جوي يعتقد أن طائرات حربية روسية نفذته واستهدف سوقا شعبيا بمدينة معرة النعمان، وفقا لناشطين.
وفي ريف دمشق، أفاد المرصد السوري باندلاع اشتباكات بين المعارضة المسلحة والجيش السوري في مدينة حرستا بالغوطة الشرقية.
وأشار إلى أن طيران الجيش السوري قصف مناطق في مدينة زملكا بالغوطة الشرقية أيضا، كما ألقى براميل متفجرة على مناطق في داريا في الغوطة الغربية.
وتزامن القصف مع اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري وحلفائه من جهة، وفصائل من المعارضة المسلحة من جهة أخرى، في محيط المدينة.
وفي ريف حلب الجنوبي، ذكر ناشطون أن مسلحي المعارضة استعادوا السيطرة على قريتي تل موو والعزيزية بعد تقدم القوات الحكومية إليهما صباح الأحد.
من ناحية ثانية، وقعت اشتباكات بين القوات الحكومية ومسلحي المعارضة عند بلدة تليلات في ريف حلب، وأعلن الجيش السوري سيطرته عليها، فيما ذكرت مصادر بالمعارضة المسلحة أن المعارك كانت ماتزال مستمرة عندما أعلن الجيش السيطرة عليها. لحس الكس - فيلم مص الكس - فيلم لحس الكس - مص الكس


وفي وقت لاحق، قالت حركة أحرار الشام إنها استعادت السيطرة على البلدة، وأن 25 جنديا حكوميا قتلوا في الاشتباكات.