القت القوات السعودية القبض علي 33 شخصا، بينهم 9 أمريكيين للاشتباه في ضلوعهم في أنشطة ارهابية، وتاتي واقعة القبض بعد ان لقي 4 أشخاص مصرعهم وجرح آخرون في هجوم على مسجد للمسلمين الشيعة أثناء صلاة الجمعة الماضية.


ونقلت الخبر جريدة"سعودي جازيت" إن السلطات القت القبض على أربعة أمريكيين وعلى خمسة آخرين خلال الأيام الاربعة الماضية، كما يضم المقبوض عليهم 14 سعوديا، وثلاث يمنيين، وسوريين، وإندونيسي، وفلبيني، واماراتي، وفلسطيني وكازاخستاني.


ولم تذكر الصحيفة ما إذا كان أي من المتهمين بالإرهاب على علاقة بالتنظيم الذي يسمي نفسه "الدولة الإسلامية" الذي تبنى العديد من الهجمات ضد رجال الأمن والمسلمين الشيعة في السعودية خلال الأشهر الأخيرة.
وفي الوقت ذاته قال مسؤول سعودي إن أحد الرجلين الذين هاجما مسجدا للمسلمين الشيعة شرقي السعودية، وكان مرتديا حزاما ناسفا في الهجوم القاتل الذي وقع يوم الجمعة، هو سعودي يبلغ من العمر 22 عاما ليسفر الحادث عن مقتل 4 سعوديين واصابة 33 بجروح.


وتقول الصحيفة السعودية إن السلطات تحقق مع نحو 532 متهما بتخطيط هجمات ارهابية في السعودية، قبل تقديمهم للمحاكمة في الرياض، المشتبه بهم هم أعضاء في ست خلايا قبض عليهم في مداهمات عبر البلاد.


فيلم سكس فشيخ - سكس - فيلم سكس