تأهل فريق فينورد روتردام الهولندي إلى مشاهدة مباراة الاردن واستراليا بث مباشر الدور الثاني لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم عقب فوزه الثمين يوم الخميس مشاهدة مباراة الاردن واستراليا بهدفين دون رد على ضيفه أشبيلية الأسباني "حامل اللقب" في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة السابعة للبطولة.

وانتظر فينورد حتى الدقيقة 56 ليحرز مشاهدة مباراة الاردن واستراليا كورة اون لاين لاعبه ينس تورنسترا الهدف الأول للفريق الهولندي، قبل أن يضيف زميله مشاهدة مباراة الاردن واستراليا يوتيوب كريم الأحمدي الهدف الثاني قبل النهاية بسبع دقائق.

وارتفع رصيد فينورد بهذا الفوز إلى تسع مشاهدة مباراة الاردن واستراليا يلا شوت نقاط ليتربع على صدارة المجموعة، متفوقاً بفارق نقطة على أشبيلية الذي مشاهدة مباراة الاردن واستراليا تابع لايف بات في المركز الثاني بعدما تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وأنعش ريجكا الكرواتي آماله في مشاهدة مباراة الاردن واستراليا التأهل للدور الثاني عقب فوزه بنفس النتيجة على ضيفه ستاندار لييج البلجيكي، ليرفع الفريق الكرواتي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث، وتوقف رصيد لييج عند أربع نقاط في المركز الأخير.

وباتت مباراة أشبيلية مع ضيفه ريجكا في الجولة السادسة والأخيرة والتي ستجرى يوم 11 كانون أول/ديسمبر المقبل حياة أو موت بالنسبة للفريقين حيث يكفي الفريق الأسباني التعادل لانتزاع المركز الثاني المؤهل للدور الثاني، فيما يسعى ريجكا لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في البطولة.