سيخلو نادي برشلونة من مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر نجومه الذين سيسافرون خلال هذا الأسبوع للمشاركة مع منتخبات بلادهم في مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد الالتزامات الدولية المختلفة، رغم أن مديره الفني لويس إنريكي يستعد لمواجهة الكلاسيكو يوم 2 أبريل/نيسان أمام ريال مدريد في كامب نو.

وسيسافر 18 لاعبا من نجوم برشلونة مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد كورة لايف مع منتخبات بلادهم المختلفة، في آخر فترة توقف دولي قبل حلول الصيف مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد يوتيوب ، الذي سيشهد 3 بطولات كبرى: أمم أوروبا وكوبا أمريكا ومنافسات كرة القدم بأولمبياد ريو دي جانيرو.

لم يغادر قائد الفريق، أندريس إنييستا مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد كورة اون لاين ، برشلونة نظرا لمعاناته من مشاكل بدنية، حيث غاب الأحد عن لقاء مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد يلا شوت فريقه أمام فياريال (2-2)، والذي رغم التعادل إلا أنه عزز انفراد الفريق بصدارة الليجا بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو و10 عن ريال مدريد.

وفتح غياب إنييستا عن منتخب "لاروخا" مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد تابع لايف الباب أمام استدعاء المدرب فيسنتي ديل بوسكي للاعب الوسط الشاب سيرجي روبرتو، للمشاركة في وديتي إسبانيا أمام إيطاليا ورومانيا.

ولن يكون هناك خيار آخر أمام لويس إنريكي سوى العمل مع لاعبي الصف الثاني، لكنه وضع جدول مران مكثف نوعا ما.

فاليوم حظي لاعبو البرسا براحة، الأمر الذي سيتكرر مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بدءا من الجمعة وحتى الأحد المقبلين، لكن ستخصص جلسات للمران في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد تابع لايف