حقق الدولي الارجنتيني ليونيل مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر ميسي جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، وفيما يلي حقائق عن مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد مهاجم نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم صاحب الـ (28 عاما):

* ولد في 24 يونيو حزيران عام 1987 في روساريو بالارجنتين.

* بداية مشواره..

- انضم إلى برشلونة وهو يبلغ من مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد اون لاين العمر 13 عاما في 2000 وتألق في صفوف الناشئين قبل أن يمنحه المدرب مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد كورة لايف الهولندي السابق فرانك ريكارد الفرصة مع الفريق الأول للنادي وهو في السادسة عشرة من مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد يوتيوب عمره خلال لقاء ودي أمام بورتو البرتغالي في نوفمبر تشرين الثاني 2003.

- خاض أول مباراة له مع برشلونة في أكتوبر مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد كورة اون لاين تشرين الأول 2004 وسجل أول أهدافه بالدوري الاسباني في مايو ايار في مباراة ضد البسيط في كامب نو.

- سجل ستة أهداف في 17 مباراة مع مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد يلا شوت برشلونة موسم 2005-2006 وفاز بالدوري للعام الثاني على التوالي لكنه لم يشارك في الفوز 2-1 على ارسنال في نهائي دوري أبطال أوروبا.

- في 2009 لعب ميسي دورا اساسيا مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد تابع لايف في تشكيلة بيب جوارديولا وقت أن كان الأخير مدربا لبرشلونة عندما فاز الفريق بستة ألقاب بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الاسباني وكأس ملك اسبانيا وكأس العالم للاندية. واختير كأفضل لاعب في مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد العالم للمرة الأولى بين أربعة ألقاب متتالية.