سيخوض النجم الدولي الارجنتيني مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر ليونيل ميسي، مباراته الأولى في التشكيلة الأساسية في نحو شهرين عندما يضع برشلونة مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد الفائز لتوه 4-صفر على ريال مدريد، تركيزه على حسم التأهل في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، حين يستضيف روما في استاد نو كامب الثلاثاء.

وسيكون التعادل كافيا لبرشلونة الفائز مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد اون لاين بالثلاثية الموسم الماضي والمتقدم بخمس نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، ليتأهل مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد كورة لايف لدور الستة عشر للموسم 12 على التوالي كما أصبح ميسي جاهزا للعودة للتشكيلة مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد يوتيوب الأساسية بعد مشاركته كبديل ضد ريال مدريد السبت.

وغاب ميسي للاصابة منذ نهاية سبتمبر/ أيلول مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد كورة اون لاين لكن برشلونة تأقلم جيدا على غياب هدافه في ظل تألق ثنائي الهجوم نيما مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد يلا شوت ر ولويس سواريز.

وسجل سواريز هدفين وأضاف نيمار هدفا مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد تابع لايف آخر في اكتساح ريال ليرفعا رصيدهما إلى 19 هدفا في سبع مباريات.

وقال لاعب الوسط ايفان راكيتيتش العائد مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد من اصابة في ربلة الساق للصحفيين: "كان أداء رائعا.. نستطيع الاستمتاع به الان لكن أمامنا بعض المباريات الصعبة بداية من لقاء روما".