شفت صحيفة (بيلد) مشاهدة مباراة الجيش وناساف كارشي الألمانية عن اهتمام نادي لايبزيغ الألماني الناشط في دوري الدرجة الثانية بالحصول على خدمات نجم شالكه الألماني لوروا سانيه، الملاحق من أكبر عمالقة أوروبا، كريال مدريد وبرشلونة وليفربول.

سانيه لفت أنظار كبار القارة مشاهدة مباراة الجيش يلا شوت العجوز منذ الموسم الماضي عندما تألق مع عمال المناجم في دوري أبطال أوروبا، الأمر مشاهدة مباراة الجيش يوتيوب جعله واحداً من أهم الأسماء المطلوبة الصيف المقبل في سوق الانتقالات.

في غضون ذلك، قال المدير الرياضي مشاهدة مباراة الجيش تابع لايف لنادي لايبزيغ الألماني رالف رانجنيك في تصريح خاص لبيلد: "سانيه خيار مثير للاهتمام بالنسبة مشاهدة مباراة الجيش كورة اون لاين لنا، لقد سبق وطرحنا فكرة التعاقد معه قبل عامين عندما لم يكن قد أصبح جزءاً من الفريق الأول لشالكه بعد".

واضاف المدرب السابق لشالكه: "ولكن مشاهدة مباراة الجيش بث مباشر في حالة اهتمام كبار أوروبا بخدماته أيضاً، فإن مطالبه المادية قد تكون مرتفعة جداً بالنسب مشاهدة مباراة الجيش مباشر ة لنا، بالإضافة إلى أن مبلغ الانتقال المتوقع أن يطالب به شالكه قد يكون أعلى بكثير مما قد نرغب في دفعه من أجل لاعب".

وختم: "ينبغي أولاً أن نرى ما إذا مهتماً حقاً في مغادرة شالكه".

يذكر أن إدارة شالكه نفت مراراً في الآونة مشاهدة مباراة الجيش وناساف كارشي وجود أية نية للتخلي عن النجم البالغ من العمر 20 عاماً، والذي يمتد عقده في فيلتينز أرينا حتى 2019.