أهدر بوروسيا دورتموند مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين في صراعه للحصول على أحد المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم في الموسم المقبل بعدما اكتفى بالتعادل 1/1 مع مضيفه هوفنهايم في المرحلة الحادية والثلاثين بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم السبت.

وأسفرت باقي نتائج المرحلة عن فوز مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد كورة اون لاين بادربورن على مضيفه فرايبورج 2/ 1 وشالكة على شتوتجارت 3/ 2 وفيردر مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد يوتيوب بريمن على إينتراخت فرانكفورت 1/ صفر وتعادل فولفسبورج مع هانوفر 2/2 وكولن مع مضيفه أوجسبورج سلبيا.

وتقهقر دورتموند للمركز التاسع مؤقتا مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد يلا شوت لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بعدما أصبح رصيده 40 نقطة، متأخرا مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد تابع لايف بفارق نقطة واحدة عن هوفنهايم صاحب المركز الثامن.

وتقدم كيفن فولاند لهوفنهايم في الدقيقة 33، مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر قبل أن يدرك دورتموند التعادل سريعا عن طريق ماتس هوميلس في الدقيقة 35.

واقتنص بادربورن، الساعي للهروب مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر من شبح الهبوط للدرجة الثانية، فوزا ثمينا 2/ 1 على مضيفه فرايبورج.

وبادر فرايبورج بالتسجيل في الدقيقة 40 عبر لاعبه نيلس بيتيرسن، قبل أن ينتفض بادربورن في الشوط الثاني، الذي سجل خلاله هدفين عن طريق لاعبه لوكاس روب في الدقيقتين 70 و80.

وودع بادربورن بهذا الفوز مراكز الهبوط في مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع عشر مؤقتا، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر مؤقتا.

وعزز شالكة حظوظه في التأهل للدوري الأوروبي، بعدما انتزع فوزا صعبا 3/ 2 من ضيفه شتوتجارت.