خطوةٌ واحدة فقط مشاهدة مباراة الاهلي والعين كانت تفصل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بطل أوروبا والوصيف الحالي للدوري الاسباني، عن تحطيم رقمٍ قياسي مُميز في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي يحمل فيها نادي العاصمة الإسبانية ما يحمل من الأرقام القياسية.

وكان ريال مدريد على بعد خطوة مشاهدة مباراة الاهلي يوتيوب واحدة تتمثل بالانتصار على شالكه الألماني الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، وذلك ليحقق انتصاره مشاهدة مباراة الاهلي يلا شوت الحادي عشر على التوالي في المسابقة الأوروبية وهو السجل الأطول من الانتصارات.

انتصار النادي الألماني حرم ريال مدريد مشاهدة مباراة الاهلي كورة اون لاين من التفرد بهذا السجل المميز وأبقاه في ذات المستوى مع بايرن ميونيخ يتناصفان هذا السجل مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر حيث يملك كليهما الآن 10 انتصارات متتالية في البطولة.

وكان بايرن ميونيخ قد حقق انتصاراته مشاهدة مباراة الاهلي تابع لايف المتتالية في الفترة بين 2 نيسان/أبريل 2013 حتى 27 تشرين الثاني/نوفمبر 2014.

وبدأت مسيرة انتصارات النادي البافاري مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر آنذاك بالفوز في الدور ربع النهائي من موسم 2012/13 ضد يوفنتوس، ثم الدور نصف النهائي ضد مشاهدة مباراة الاهلي مباشر برشلونة قبل أن يحقق الانتصار في المباراة النهائية ضد بوروسيا دورتموند.

وفي العام التالي فاز الألمان في مبارياتهم مشاهدة مباراة الاهلي والعين الخمس الأولى من دور المجموعات، قبل أن ينتهي مسلسل الانتصارات المتتالية على يد مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.