سيستمر غياب رالف مشاهدة مباراة الاهلي والعين فيرمان حارس شالكه حين يستأنف دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم في نهاية الشهر الحالي عقب اصابته بشد في أربطة الركبة اثناء المران.

واصيب فيرمان أمس الخميس وقال مشاهدة مباراة الاهلي والعين يوتيوب النادي إن الاصابة ربما تكون اسوأ مما اعتقد في البداية.

وقال شالكه في بيان اليوم الجمعة "الفحوص مشاهدة مباراة الاهلي والعين يلا شوت يوم الجمعة أظهرت أن المخاوف غير صحيحة لكن غياب اللاعب مشاهدة مباراة الاهلي والعين كورة اون لاين البالغ عمره 26 عاما سيستمر.

ويحتل شالكه - الذي سيواجه ريال مدريد حامل مشاهدة مباراة الاهلي والعين بث مباشر اللقب في دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا الشهر القادم - المركز الخامس في الدوري مشاهدة مباراة الاهلي والعين تابع لايف الذي سيتم استئنافه يوم 30 يناير كانون الثاني.سيستمر غياب رالف فيرمان حارس شالكه حين يستأنف دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم في نهاية الشهر الحالي عقب اصابته بشد في أربطة الركبة اثناء المران.

واصيب فيرمان أمس الخميس وقال النادي إن مشاهدة مباراة الاهلي والعين بث مباشر الاصابة ربما تكون اسوأ مما اعتقد في البداية.

وقال شالكه في بيان اليوم الجمعة "الفحوص مشاهدة مباراة الاهلي مباشر يوم الجمعة أظهرت أن المخاوف غير صحيحة لكن غياب اللاعب البالغ عمره 26 عاما سيستمر.

ويحتل شالكه - الذي سيواجه ريال مدريد حامل اللقب مشاهدة مباراة الاهلي والعين في دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا الشهر القادم - المركز الخامس في الدوري الذي سيتم استئنافه يوم 30 يناير كانون الثاني.