أكد هورست هيلدت رئيس مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر نادي شالكه الألماني أنه لم يستقبل أي عرض من قبل نادي برشلونة الأسباني أو مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر أي ناد آخر لضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ليروي ساني.

وقال هيلدت في تصريحات نشرته مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر يوتيوب ا صحيفة (بيلد) الألمانية الخميس، نفي خلالها المعلومات التي جاءت في مجلة (فرانس فوتبول) مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر يلا شوت الفرنسية عن وجود اتفاق مبدئي لانتقال اللاعب الشاب لصفوف برشلونة: "ليروي لا يري مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر تابع لايف د الرحيل عن شالكه ونحن لا نرغب في بيعه، بالإضافة إلى أننا لم نستلم أي عرض لبيعه".

وطبقا لما أكدته المجلة الفرنسية، مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر كورة لايف يسعى برشلونة لضم اللاعب الألماني صاحب الأصول السنغالية مقابل دفع الشرط الجزائ مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر كورة اون لاين ي الموجود في عقده مع النادي الألماني، الذي يبلغ 37 مليون يورو (40 مليون دولار).

ونفى هيلدت أيضا وجود أي شرط جزائي مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اون لاين في عقد اللاعب (20 عاما): "لا يوجد شرط جزائي في عقد ليروي يسمح برحيله في هذا الشتاء أو في الصيف".

ورفض رئيس نادي شالكه الرد مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر على سؤال عما إذا كان عقد ليروي سيتضمن شرط جزائي في المستقبل: "يمكن السؤال عن هذا ولكن نص العقد لا يخص أحد".