قال ارسين فينجر مدرب مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة بث مباشر ارسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الثلاثاء إن فرانسيس كوكيلين مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة سيغيب عن مواجهة توتنهام هوتسبير الأربعاء في كأس رابطة الأندية الانجليزية، بينما سيعود المدافع الألماني بير مرتساكر بعد غيابه عن المباريات الخمس الأخيرة.


وتعرض لاعب الوسط الفرنسي مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة يلا شوت كوكيلين للإصابة بتورم في ركبته خلال المباراة التي خسرها ارسنال أمام تشيلسي مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة يوتيوب 2-صفر السبت الماضي، والتي شهدت طرد المدافع جابرييل وسانتي كازورلا.

وسيغيب جابرييل وكازورلا عن مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة كورة لايف أول قمة تجمع بين فريقي شمال لندن هذا الموسم على ملعب توتنهام، حيث يلتقي ا مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة كورة اون لاين لفريقان في البطولة للمرة الرابعة في عشرة مواسم.

وفاز ارسنال 5-3 في مواجهتي مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة تابع لايف قبل نهائي البطولة في موسم 2006-2007، بينما فاز توتنهام 6-2 في الدور مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة اون لاين ذاته بالموسم التالي.

كما فاز ارسنال 4-1 على أرض توتنهام في الدور الثالث من البطولة قبل خمس سنوات.

وقبل اسبوع واحد فقط كان ارسنال مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة المرشح الأوفر حظا للفوز بعد بدايته القوية للموسم بينما لم يحقق توتنهام الفوز في أربع مباريات.