أكد المدير الفني مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر لفياريال الإسباني، مارسلينو جارسيا تورال، اليوم الأربعاء أن فريقه تنتظره مواجهتان "شاقتان مشاهدة مباراة روما وبولونيا للغاية" في دور الـ16 لدوري أوروبا لكرة القدم أمام باير ليفركوزن الألماني.

وقال مدرب "الغواصات الصفراء" مشاهدة مباراة روما وبولونيا اون لاين خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء "ستكون مباراة قوية للغاية مثل التي خضناها في الموسم مشاهدة مباراة روما وبولونيا يوتيوب الماضي أمام سالزبورج النمساوي. المباراة ستكون سريعة للغاية لأن الخصم يضغط بكثافة في مشاهدة مباراة روما وبولونيا كورة لايف كل أرجاء الملعب. يلعبون بطريقة تجبرك على مواجهتهم بطريقة ذكية سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي".

وأكد مارسلينو أن مباراة الذهاب مشاهدة مباراة روما وبولونيا كورة اون لاين هامة للغاية كونها "لا تؤكد الصعود للدور التالي ولكنها تمهد الطريق من أجل ذلك" ولهذا مشاهدة مباراة روما وبولونيا يلا شوت فالفريق سيخوض المباراة بعقلية الفوز دون أن تهتز شباكه وهو الهدف الذي لن يكون سهلا بسبب قيمة المنافس.

وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق في خط الدفاع، علق مارسلينو قائلا أنه على الرغم من أنه يشعر بالضيق لعدم تمكنه من الاعتماد على خدمات بعض اللاعبين الذين كانوا أساسيين في الفترة الأخيرة، إلا أنه سيلجأ خلال مباراة الغد لبعض البدائل التي أظهرت قدرات كبيرة بالفعل.

وسيغيب عن مباراة الغد أيضا المكسيكي مشاهدة مباراة روما وبولونيا تابع لايف جوناثان دوس سانتوس، الذي قال عنه المدرب أنه قدم "مستوى مميزا" وساهم مع الفريق "كثيرا" في الآونة الأخيرة، ولهذا فإن غيابه "مؤثر للغاية".

وقال "المنافس أيضا يعاني من بعض الغيابات، ولكن الأهم هو قدرة اللاعبين المتاحين على إثبات قدراتهم".

وعن منافسه الألماني في مباراة الغد، قال أن لديه "طريقة محددة في اللعب" حيث يعتمد على "الكثافة العالية والتحول السريع جدا من الدفاع للهجوم"، مشيرا في الوق مشاهدة مباراة روما وبولونيا ت ذاته إلى أنهم سيحاولون "عزل" المكسيكي خابيير هيرنانديز 'تشيتشاريتو' لأنه يعتبره "مهاجما خطيرا للغاية". "يجب علينا القيام بمباراة كبيرة على المستوى الدفاعي".