أعرب سيرجيو مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون بث مباشر راموس، مدافع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار الذي مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون حققه الفريق على حساب فولفسبورج الألماني.

وقال راموس في تصريحات عقب المباراة: مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون اون لاين "لقد تركنا أخطاءنا في مباراة الذهاب فوق أرض الملعب، مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون كورة لايف وذلك لنتمكن من الانتصار في هذه الأمسية".

تابع: "قدمنا وعودنا للجماهير بأنَّنا مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون يوتيوب سننتصر ونعبر لنصف النهائي، جماهيرنا تستحق هذه الفرحة".

اردف: "لكل هؤلاء الذين اعتقدوا أن مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون كورة اون لاين عودتنا مستحيلة، قمنا بالرد عليهم بعد تركيز كبير طوال الإسبوع".

حول مستواه ومعاناته مع الإصابة مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون يلا شوت ، قال: "إنَّه لموسم صعب بالنسبة لي، لا أذكر أنِّي خضت لقاءً دون ألم".

عن كريستيانو رونالدو، قال: "في كل مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون تابع لايف مرَّة يُظهر للعالم لماذا هو اللاعب رقم 1، يستحق أن يكون بطل هذه الأمسية الساحرة فقد قدَّم كل شيء".

استطرد: "لقد كنا نحتاجه في هذا الوقت، هذا الموسم فيه الكثير من المشاكل والألم، ولذلك كنا نحتاج ليلة كهذه".

كان ريال مدريد انتصر بثلاثية نظيفة مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون على حساب النادي الألماني في لقاء العودة عشية اليوم الثلاثاء.