لاحظ عدد من المستخدمين واتساب حدوث تغير ملحوظ في نتائج البحث على محرك جوجل، إذ أصبحت عناوين النتائج تظهر باللون الأسود واتساب بدلًا من الأزرق الذي اعتادوا عليه.

ويبدو أن عملاقة البحث تحميل الواتس اب الأميركية تجري اختبارات لإظهار روابط نتائج البحث باللون الأسود، وهو ما سبّب استياءً لدى العديد من تحميل واتس اب الجديد 2016 المستخدمين الذين توجهوا إلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر للتعبير عن سخطهم إزاء التغيير تحميل واتس اب . ويظهر من الصور التي نشرها المستخدمون تحول لون روابط البحث من الأزرق إلى الأسود، فيما عدا ذلك تحميل واتس اب 2016 يبدو أن كل شيء يبقى على ما هو عليه. جوجل تجري اختبارات على تغييرات جذرية في محرك تحميل واتس اب عربي البحث خاصتها جوجل تجري اختبارات على تغييرات جذرية في محرك البحث خاصتها جوجل تجري اختبارات تحميل واتس اب الازرق على تغييرات جذرية في محرك البحث خاصتها جوجل تجري اختبارات على تغييرات جذرية في محرك تنزيل واتس اب الجديد البحث خاصتها يُشار إلى أن شركة جوجل تركز كثيرًا على مسألة اختيار الألوان التي تستخدمها في خدماتها، تحميل واتس اب اخر اصدار إذ قامت منذ سنوات باختبار ظلالًا مختلفة للون الأزرق، وبعد اختبار 41 ظلًا للأزرق، تبين أن تنزيل واتساب المستخدمين يفضلون الظل المائل للون البنفسجي. وكانت الشركة قد واجهت في الماضي انتقادات لاهتمامها تنزيل واتس اب بأدق تفاصيل تحميل واتس اب بلس التصميم. وعندما غادر دوغ بومان، وهو من كبار مصممي جوجل، الشركة في تحميل واتساب العام 2009، قال: “صحيح أن فريقًا في جوجل لم يتمكن من اتخاذ قرار بين اثنين من اللون الأزرق، حتى أنهم اختبروا 41 ظلًا لمعرفة أيها أحسن”.

وفي حال أخذت جوجل رد فعل وتعليقات واتساب المستخدمين على مواقع تويتر ورديت ومنتدياتها بجدية، فليس من المحتمل أن تقرر تبني التغييرات الجديدة في المستقبل القريب.