أطلقت شركة “جيملوفت” العاب بنات Gameloft المتخصصة في مجال نشر الألعاب الرقمية والاجتماعية اليوم الأربعاء تحديثا جديدا للعبتها العاب بنات القتالية، “ظلام الحرب المنتظر” Modern Combat 5: Blackout.

العاب بنات وقامت الشركة مع التحديث الجديد للعبة، التي تم اختيارها من قبل شركة آبل كأفضل تطبيقات متجر آب ستور لعام 2014، بالإضافة إلى إعادة خريطتين من أشهر خرائط تعدد اللاعبين من النسختين السابقتين Modern Combat 3 و Modern Combat 4، بتخفيض سعر اللعبة إلى 3.99 دولار. ويتضمن التحديث أيضا خريطة الزمن الإضافي من Modern Combat 4، وهي خريطة داخلية في قاعة إحدى المباني، وتتميز بغرف مغلقة تتناسب مع المعارك ومواجهات إطلاق النار قصيرة أو متوسطة المدى. ويتضمن التحديث خريطة التشتيت، وهي خريطة خارجية في مخزن قديم في أحد المطارات المعزوة، وتتميز بمناطق أوسع مناسبة للمعارك الطويلة أو متوسطة المدة، كما يتضمن إمكانية التصويت للخريطة المفضلة بين المباريات متعددة اللاعبين. وفي أي وقت أثناء المباريات أو عند انتهاء المباراة وقبل لحظات من انطلاق المباراة التالية، أصبح بإمكان جميع اللاعبين التصويت على الخريطة المقبلة. والخريطة التي تحصد أكبر عدد من الأصوات ستدور فيها المباراة المقبلة.

وستتوفر الدوريات لوضع اللعب الفردي ومعارك العاب بنات الفرق. هذا وستتوفر 5 دوريات: برونزية وفضية وذهبية وبلاتينية وماسية، وسيتم ربطها بقائمة المتصدرين الأسبوعية لمكافأة اللاعبين الذين يصلون للصدارة.