نفى أنطونيو كونتي، المدير الفني مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد بث مباشر اليوم للمنتخب الإيطالي، نيته الاعتماد على أسلوب الدفاع واللعب المرتد خلال كأس مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد الأمم الأوروبية "يورو 2016".

وقال كونتي في تصريحات للصحفيين: "سنفعل بث مباشر مباراة ايطاليا والسويد اليوم كل شيء ما عدا الاعتماد على الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة، لم أدرب فريقي عل مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد يلا شوت ى هذا الأسلوب، فهو ليس في قاموسي". وأضاف: "عندما نمتلك الكرة، سنلعب بأسلوبنا، وعندما مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد اليوم نفقدها سنضيق المساحات ونضغط على المنافس؛ لاستعادتها في أسرع وقت ممكن". وتابع: "ضد مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد يوتيوب بلجيكا على سبيل المثال، لا تتوقعوا منا الدفاع واللعب على المرتدات في تلك المباراة؛ لأنها ببساطة ليست جزءا من رؤيتي لكرة القدم". وأتم: "الهجمات المرتدة هي أن تركن للدفاع ومن ثم تندفع إلى الهجوم بسرعة، لدينا لاعبين قادرين على فعل ذلك مثل تشيرو إيموبيلي وسيموني زازا وغيرهم، ولكن نحن نريد لعب كرة القدم".

ويشتهر المنتخب الإيطالي بأسلوب لعبه مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد بث مباشر اليوم الدفاعي البحت الذي صنع أسطورته، وهو الذي يبدوا أن كونتي سيثور عليه ويغيره.