كشف المتحدث الرسمي لوزارة جدارة التعليم مبارك العصيمي، أن الوزارة تدرس مع وزارة الخدمة المدنية إمكانية نقل منسوبيها من الوظائف الإدارية جدارة إلى التعليمية.

وأضاف العصيمي في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر" اخبار جدارة اليوم الثلاثاء، إن وزارة التعليم تسعى لتنفيذ نقل منسوبيها من الوظائف الإدارية إلى التعليمية وفق ضوابط نقل وشغل الوظائف التعليمية.

ومن ضمن اخبار الخدمة المدينة نجد ايضا جدارة الخدمة المدنية بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تدعو 83 متقدما على الوظائف الهندسية لمطابقة بياناتهم

دعت وزارة الخدمة المدنية 38 متقدما عى جدارة 1438 وظائف هندسية أُعلنت في 21/ 9/ 1437هـ على موقع الوزارة، لمراجعة أي فرع من فروع الوزارة خلال يومي الأحد والاثنين 12 - 13/ 10 وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية.

وأشارت الوزارة إلى أن الدعوة لا تعني الترشيح اسماء المرشحات للوظائف التعليمية وإنما التأكد من صحة البيانات، وطلبت من المتقدمين اصطحاب الهوية الوطنية وصورة منها، وأصل الوثيقة مع نسختين منها، وإرفاق معادلة التعليم العالي للحاصلين على الدرجة الجامعية من الخارج.

وأوضحت إلى أن من لم يستوفي كامل نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية الأوراق خلال فترة المطابقة لن يتم النظر إلى مستنداته بعد نهاية الفترة، وأن من لم يحضر خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا منه عن رغبته في التوظيف