مخربشات | مُراهــــــقة |..
لآ أعلم لماذا أشعر بأن حياتي أصبحت كومة من الخيوط المتشابكة ذات الألوان الباهتة ..لا نبض فيها ..كثيرا ما أتمنى أن أكون في عالم أفضل و أرقى فكريا من هذا . .
الحياة أصبحت في نظري مجرد صور ..اقلبها برقتي المعتادة ..أحاول أن انفض الغبار منها ..انفض الأتربة و العوالق..و لكني هيهات أن انفض أغبرة الذكريات من عقلي المتورد ..كنت أظن أني الفتاة الأكثر حظا بين صديقاتي ..فحياتي مميزه ..و الجمال يلون حياتي بكل حذافيرها ..لأنصدم بأول تلك العراقيل و الأفخاخ التي اوصدتها لي محبوبتي "| الحياة| "..لآ أعلم ما أكتب ..كل ما أفكر فيه هو أن أعود طفلة ..بريئة ..لآ تحمل الهموم..لآ تحمل الآحزان ..تبتسم لأتفه الأسباب..كيف كنت و كيف أصبحت؟؟!!!..
على الرغم من ذاك الأمل الذي أزين به دفاتري و ذكرياتي إلا إنني لازلت متعبة ..رغم تفاؤلي و ابتساماتي ..أساعد من يحتاجني لأنبهه كم الحياة صعبه.. و كم من الصبر نحتاج ..و كم من كنوز المغامرات نخطط..كل ما تقوله لي بنات أفكاري الخجلى أن ارتمي في أحضان القدر..انتظر ..ماذا ستلفظ لي الأيام من كلمات قاسية..هل بالفعل الحياة قاسيه؟؟!! أم أنني اشعر بذلك بسبب الأخطاء التي ارتكبتها و التي أحاول تضميد جروحها بعناية..كثيرا ما ألقي اللوم على ما أمر به من تغيرات نفسيه و انتقالاتي بين محطات قطار حياتي المبتدئ..
لا اعلم هل ستتغير " | انا | "..و تعود إلى فتاة المرح و الانجازات و الجدية؟؟!! ..أم هذه الذكريات ستكبل خطواتي القادمة؟؟!! ..أسئلة مشتته!! أسئلة قاسيه!!
كل منا له عالما مختلف عن الآخر ..حتى و إن تلاقت الأحلام ..كل ما نحتاجه القليل من الدموع مع الكثير من الصبر ..لم أكن بذلك التميز في اللغة العربية أيام براءتي ..و لكني اكتشفت من الضواد و المترادفات و غيره في حياتي هذه..كل يوم أكتشف شيء جديد..لأسارع في تدوينه في مخيلتي ..أحلم بأحلام وردية تناسب عقلي الغض..متسلحة بما لي من يقضه في الضمير انشأ أبي لي من خلالها مستعمرات الحب في قلبه..رغم هذا النبض الجارف الذي أحس به في دواخلي إلا إنني لازلت باهتة ..شاحبة الملامح..لم اعجز في بناء مستقبلي الزاهي ..و لم اعجز في تجميع شهادات التقدير المتنوعة..أشعر بالسعادة لكل هذا ..و الآن كل ما أحاول أن أجده..ابتسامة مخلصة في وجه محبيني و لكني لازلت عاجزة في ذلك ..لآ يكفي ذاك الدلآل..دامت الجروح لازالت تبكي و تنوح....

بقلم سما