قالت سمية عبيد، الفتاة المتحرش بها بمول الحرية بمصر الجديدة، إنها توجهت للإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" عبر فضائية "النهار"، لمساعدتها فى أخذ حقها، وذلك بعد نشرها فيديو للشخص المتحرش بها بالمول، مطالبه من يعرف طريقة للوصول إليه يبلغها عنه.

وأوضحت عبيد، فى اتصال هاتفي مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "العاصمة"، اليوم الأربعاء، أنها تفاجئت بعرض ريهام سعيد صور عارية لها، تم سرقتها من هاتفها المحمول، لافته إلى أن أحد فريق الإعداد أخذ هاتفها لشحنه، وتم نسخ 600 صورة شخصية لها دون علمها، وعرض بعضها، مشيره إلى أن حلقتها مع ريهام سعيد كانت مسجلة وليست مذاعة على الهواء مباشرةً.

وتابعت الفتاة: "بعد خروجي من الإستديو خرج أحدهم خلفى للتوقيع على ورقة للشئون القانونية بأنى موافقة على كل ما سيذاع فى الحلقة، فرفضت التوقعي وأكدت لهم رفضى لما تذيعه ريهام سعيد، وقاموا بتهديدى بنشر جميع الصور الموجودة على الموبايل حال اتخاذ أى إجراء ضدهم".

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد عرضت خلال برنامج "صبايا الخير" المذاع عبر فضائية "النهار"، العاب فرايف عددًا من الصور الفاضحة، لسمية عبيد، قائلة:" العاب سيارات كنت هاضايق لو هاجمت الشرطة علشانها من غير ما أكون شفت الصور دى".