القيصر الحلقة الثالثة أي ممثل يتمنى أن يشاهده أكبر عدد ممكن من المشاهدين في شهر رمضان، إلا أن الممثل يوسف الشريف وضع شرطا لمحبيه قبل أن يشاهدوا مسلسله "القيصر". نصح الفنان يوسف الشريف متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Twitter بألا يضيعوا الصلاة من أجل مشاهدة مسلسل القيصر الذي ينافس به في رمضان 2016، "القيصر".

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

ووجه يوسف الشريف نصحه لمشاهدي مسلسله الجديد كاتباعبر Twitter: "إياك أن تضيع ركعة كنت تنوي أن تركعها لله من أجل مسلسل القيصر أو أي مسلسل اخر".
وأضاف: "خاب وخسر من أدرك رمضان ولم يغفر له". إياك ان تضيع ركعه كنت تنوي ان تركعها لله من اجل مسلسل القيصر او اي مسلسل اخر(خاب و خسر من ادرك رمضان و لم يغفر له) جدير بالذكر أن مسلسل "القيصر" ليوسف الشريف يعرض على قناة ONtv.

حذر الفنان يوسف الشريف، من إضاعة الصلوات وإهمال العبادات خلال الشهر الكريم، من أجل مشاهدة مسلسله "القيصر" أو أى أعمال فنية أخرى. وكتب "الشريف" عبر حسابه الرسمى على تويتر: "إياك أن تضيع ركعة كنت تنوى أن تركعها لله من أجل مسلسل القيصر الحلقة الثانية أو أى مسلسل آخر، خاب و خسر من أدرك رمضان ولم يغفر له". يذكر أن الفنان يوسف الشريف يشارك فى سباق رمضان الدرامى بمسلسل القيصر، ويتم عرضه على شاشة ONTV.