قالت الفنانة وفاء موصلي لميلودي اف ام، إنها “تتابع حالياً مسلسل صدر الباز وهو العمل الذي لم يأخذ حقه كاملاً ، بالإضافة إلى مسلسل زوال”.
وأردفت خلال حديثها على هامش مأدبة إفطار للأطفال الأيتام في مدينة الشباب بالمزة أن “لا يمكنني تقييم الموسم الدرامي بدقة كوني لم أتابع كافة الأعمال، لكن على أساسا ماشاهدته، أستطيع القول مسلسل باب الحارة أنه جيد مقارنة بالظروف التي نمر بها”.

وتابعت “بشكل عام سأتابع الأعمال الدرامية بعد رمضان، ونصحوني بمشاهدة الندم وبالتأكيد سأشاهد بقعة ضوء أيضاً”.
وعن باب الحارة، قالت “هناك جزء جديد من باب الحارة وسأكون فيه ضيفة، ومن الممكن أن تنتهي الحكاية في الجزء القادم”.

مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 24 الرابعة والعشرون على المشهد العربي مشاهدة تابعو معنا احداث حلقة اليوم كاملة من مسلسل باب الحارة 8 الجزء الثامن الحلقة 24 ح24 ج8 الرابعة والعشرون على المشهد العربي على قناة MBC اون لاين على اليوتيوب, تابعو معنا احداث حلقة اليوم كاملة من مسلسل بطولة الممثل السوري عباس النوري, وجاء في مقال للناقد الفني أمين حمادة أن “العمل لم يسلم من الأخطاء التاريخية، إذ يذهب عصام إلى سينما «أمية»،

علماً أنها في زمن العمل كان اسمها «كوزموغراف» ولم يتحول اسمها إلى «أمية» إلّا في منتصف عام 1046 وفق وزارة الثقافة السوريّة. وأيضاً وضع ملصق «تحت سماء دمشق» (1032) كـ«أول فيلم سينمائي سوري»، باب الحارة 8 علماً أن «المتهم بريء» سبقه بالعرض عام 1028”.