يقوم بتحكيم مشاهدة مباراة بلجيكا وويلز كلاً من دامير سكومينا السلوفيني البالغ من العمر أربعون عاماً بمستوى حكم ساحة دولي ، ويساعده كلاً من الحكم المساعد جور برابروتنيك السلوفيني البالغ من العمر إحدى وثلاثون بمستوى حكم مساعد دولي ، والحكم المساعد فوكان روبيرت السلوفيني البالغ من العمر أربعون عاماً بمستوى حكم مساعد دولي ، والحكم الرابع الإيطالي نيكولا ريزولي البالغ من العمر خمس وأربعون بمستوى حكم ساحة دولي Yalla shoot.

تقدم صحيفة الحقائق الإخبارية أيضاً القنوات الناقلة والتي يمكن من خلالها مشاهدة مباراة ويلز وبلجيكا بث مباشر على جميع قنوات بي إن ماكس الأربعة ، وكذلك موقع كورة اون لاين 1 وقناة بي إن سبورت 2 ، كما تقوم قناة سكاي سبورت 1 الإيطالية ببث المباراة مباشرة ، كما يمكن مشاهدة مباراة بلجيكا وويلز بتعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي على قناة بي إن ماكس 1 ، أو بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي على قناة بي إن ماكس 2 مباشر علي Yalla shoot .

موقع يلا شوت بث مباشر Yalla shoot المنتخبان الويلزي والبلجيكي 12 مرة من قبل، فازت بلجيكا في 5 مباريات مقابل 4 انتصارات لويلز و3 تعادلات. سجل النجم جاريث بايل 7 من أصل 11 هدفا لويلز في التصفيات إضافة إلى تمريرتين حاسمتين، ما يعني أنه أحرز أو صنع 82 بالمئة من أهداف فريقه. حققت بلجيكا أكبر فوز في تاريخها بالبطولة وأكبر فوز في البطولة الحالية باكتساحها المجر 4-0 في الدور ثمن النهائي. أرقام سريعة من سجل احوال الفريقين .. فكيف سيكون الحال على ارض الملعب؟.