أظهر الاستفتاء الذي تجريه رامز بيلعب بالنار الحلقة 29 "الوطن" لاستطلاع رأي الجمهور لمعرفة أفضل برنامج مقالب في سباق المسلسلات الرمضانية، تفوق برنامج "الصدمة" على باقي برامج المقالب، فيما حل المركز برنامج "رامز بيلعب بالنار" ثانيًا، وتلاه برنامج "هاني في الأدغال"، وذلك قبل أيام من حلول عيد الفطر المبارك، وانتهاء شهر رمضان الكريم.

وحصل برنامج "الصدمة" على نسبة 57% من الأصوات، برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 29 متفوقًا بذلك على برنامج "رامز بيلعب بالنار"، الذي جاء في المركز الثاني بنسبة 35% من عدد الأصوات، تلاه برنامج "هاني في الأدغال" الذي حصل على نسبة 5%.

وقع الفنان الشعبي أحمد شيبة، ضحية برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 29 جديدة هو والراقصة آلا كوشنير، في برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة "إم بي سي مصر"، وحجزت غرفة فاخرة بفندق 7 نجوم لهما، على أن يقوم شيبة بعمل حوار صحفي على هامش الفعاليات.

وحاول شيبه إخماد النيران التي اشتعلت مشاهدة برنامج رامز بيلعب بالنار في الغرفة، التي كان يجرى فيها الحوار المزيف، بينما انتاب الصراخ والبكاء الراقصة آلا كوشنير، وانفعل شبيه على رجل الإنقاذ الذي كان يتقمص دوره رامز جلال، قبل اكتشافه المقلب.