استلم احمد سمير موعد مباراة الزمالك وماميلودي لاعب الزمالك السابق اول دفعة من مستحقاته المتأخرة لدى النادى .وكان سمير قد تنازل عن الشكوى المقدمة لاتحاد الكرة ضد النادى مقابل حصوله على مستحقاته بشكل ودى .وقد قررت لجنة التظلمات من قبل احقية حصول اللاعب على 2 مليون و 800 الف جنيه الا ان اللاعب اتفق مع مرتضى منصور على التنازل عن جزء من المستحقات وجدولة الباقى على 4 دفعات .

حضر وفد من نادى الزمالك اجتماع اتحاد موعد مباراة الزمالك الكرة لانهاء الخلاف القائم بين النادى والحكام . وضم الوفد كل من احمد مرتضى منصور عضو مجلس الادارة واحمد جلال ابراهيم نائب رئيس نادى الزمالك وحازم ياسين امين الصندوق موعد مباراة الزمالك وحضر الاجتماع ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة . وتم حل الازمة ووافق الحكام على ادارة مباريات نادى الزمالك فى المرحلة المقبلة .

اكد طارق حامد لاعب نادى الزمالك جاهزيته للمشاركة فى مباراة الفريق المقبلة امام صن داونز الجنوب افريقي . واوضح طارق انه لم يخرج مصاباً فى مباراة الشرطة امس ولكن الجهاز الفنى فضل اراحته لمباراة افريقيا . واضاف حامد ان الفريق سيحقق الفوز بأذن الله لضمان الصعود لنصف نهائى دورى الابطال . يذكر ان الجهاز الفنى لنادى الزمالك قام توقيت ماتش الزمالك القادم باستبدال طارق حامد فى الدقيقة 58 من اللقاء امس .

علم الزمالك اليوم ان مجلس الزمالك وماميلودي ادارة نادى الزمالك سوف يعلن اليوم عن تغيرات فى الجها الفنى للفريق . وسوف يبقى محمد حلمى على رأس الجهاز الفنى بينما سيتم توجيه الشكر لكل من محمد صلاح و جمال عبد الحميد وعبد الحليم على وايمن طاهر . وسيتم تعيين بدلاً منهم كل من هشام يكن كمدرب عام وتامر عبد الحميد مدرب واسامة عبد الكريم مباراة الزمالك كمدرب لحراس المرمى . واستقر مجلس الادارة على عودة اسماعيل يوسف الى منصب مدير الكرة والغاء منصب رئيس قطاع الكرة . يذكر ان محمد حلمي قد صرح من قبل انه لم يبقى فى حالة رحيل اى من افراد الجهاز الفنى .