يسعى فريقنا الملكي لتحقيق فوز يضمن به صدارة الدوري الإسباني في مباراته مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتس بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليغا الإسبانية
زيدان بين نارين عين على صدارة الليغا والابتعاد عن مشاركه في الصدارة (الاتليتيكو) وعين أخرى على مباراة عصبة الأبطال ضد فريق (ليجيا وارسو البولندي) بملعب البيرنابيو.

لهذا فمن الممكن أن يحظى بعض اللاعين بفرصة المشاركة مشاهدة مباراة ربال مدريد ريال بيتيس من أول دقيقة من عمر اللقاء خاصة بعد اداء الواجب الوطني, وأهم المرشحين لبداية اللقاء هما ايسكو و كوفازيتش في وسط الملعب, ومن المتوقع عودة البرازيلي مارسيلو بعد الاصابة التي لمت به قبل شهر تقريبا.

في المقابل يسعى ريال بيتيس لتحسين مستواه المتذبذب بين فوز, خسارة وتعادل
ريال مدريد كان قد أضاع العديد من النقاط بداية هذا الموسم بعد تعادلاته في الجولات الماضية على أرضه وخارجه ومع ذلك فقد استمر في الصدارة مناصفة مع الاتليتيكو برصيد 15 نقطة

للفريقين الملكي وريال بيتيس 121 مواجهة حيث كانت الأغلبية مباراة ريال مدريد وريال بيتس يوتيوب 68 لقاءات خرج منها منتصرا في حين استطاع ريال بيتيس تحقيق الفوز في 28 مواجهات وتعادلا في 25 مقابلة.

لا مجال إذن لفقدان المزيد من النقاط لأن زيدان سيسعى جاهدا من أجل لقب الليغا و أي خسارة أو تعادل آخر ممكن أن يكون لها تأثير نهاية الموسم
كما أنه للأسف لن تشهد المباراة وجود كل من كاسميرو كارتكاز, مودريتش كلاعب وسط, راموس قلب الدفاع, كوينتراو ظهير ايسر وخاميس كصانع العاب وهذا بسبب الإصابات ومن مشاهدة مباراة ربال مدريد المحتمل عودت مارسيلو في هذا اللقاء.

يواجه ريال مدريد فريق كولتورال اي ديبورتيفا ليونيسا في دور الـ32 في كأس الملك الإسباني. وسيستهل فريق زيدان مشواره في المسابقة بزيارة منافسه في 30 نوفمبر المقبل، على ان تقام مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو.