أبدى الرباعي الأجنبي في فريق مباراة الهلال والفيصلي ، جاهزيته الكاملة للمشاركة مع الفريق أمام الفيصلي، مساء السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي.

وباتت مسألة مشاركة البرباعي، في يد المدرب المؤقت سيبيريا، الذي يقود الفريق.ومن المتوقع أن يبدأ سيبيريا، بالثنائي البرازيلي كارلوس أدواردو وتياجو ألفيس، وقد يستعين بالثنائي الآخر حسب مجريات اللعب.ويغيب عن هذا اللقاء بشكل مؤكد، الثنائي ياسر القحطاني وعبد الله الزوري، لمواصلة برنامجهما العلاجي.

يلتحق لاعبو فريق الهلال السعودي الدوليون، أسامة هوساوي، وسلمان الفرج، وعبد الملك الخيبري، وعبد المجيد الرويلي، ومحمد البريك، وناصر الشمراني، ونواف العابد، بتدريبات الفريق غدًا الخميس، بعد فراغهم من مشاهدة مباراة الهلال المشاركة مع المنتخب.

ويبدأ الجهاز الفني للهلال، بقيادة المدرب الروماني ماريوس سيبيريا، تحضيراته لمواجهة ضيفه فريق الفيصلي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وواصل الهلال تدريباته الاعتيادية على فترتين صباحية ومسائية، وتركّزت الحصة الصباحية على الجوانب البدنية، فيما اشتملت الحصة التدريبية المسائية على الجوانب اللياقية والفنية.

وفرض سيبيريا مناورة على ربع مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات فنية متنوعة كالتسديد على المرمى من مسافات مختلفة، إضافة إلى تدريبات الكرات العرضية وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر الأمير نواف بن سعد.

وشارك اللاعب نيكولاس ميليسي، في جزء من التدريبات الجماعية بالحصة التدريبية المسائية، قبل أن يكمل برنامجه التأهيلي بالجري وأداء تدريبات لياقية، فيما واصل الثنائي ياسر القحطاني وعبد الله الزوري برامجهما التأهيلية.