العين والجيش يحتاج الجيش القطري لفوز بهدفين دون رد غداً الثلاثاء عندما يستضيف العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا على أرضية ملعب "عبد الله بن خليفة" في حين يكفي العين التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدف حتى يكمل المشوار ويصل للنهائي بعدما فاز ذهاباً بنتيجة 3-1.
ويخوض الجيش المباراة وهو يعاني من بعض بث مباشر مباراة العين والجيش الغيابات بسبب غموض موقف قلب الدفاع دامي تراوري والمالي سيدو كيتا قائد الفريق والوسط للإصابة وإن شاركا مؤخراً في التدريبات.

ولا تكمن صعوبة المواجهة في ضرورة وحتمية فوز الحيش بهدفين ولكن في منع منافسه القوي من تسجيل أهداف اخرى تعقد وتصعب من مهمته.
ويعلق الجيش آماله على ثنائي الهجوم المكون من البرازيلي مشاهدة مباراة العين والجيش يوتيوب رومارينيو صاحب هدف الفوز في ذهاب المجموعات والأوزبكي راشيدوف صاحب هدفه في ذهاب نصف النهائي.

ويحتاج الجيش إلى جهد كبير في الهجوم لإحراز الهدفين الكافيين للصعود مشاهدة مباراة العين والجيش بث مباشر للنهائي للمرة الأولى في تاريخه، لكنه سيكون بحاجة أشد إلى جهد أكبر في الوسط بقيادة لاعبي الارتكاز محمد مثناني وأحمد معين، للحد من خطورة العقل المفكر للعين عمر عبد الرحمن ومصدر خطورته الحقيقية إلى جانب الحد من خطورة المهاجمين البرازيليين داينفريس دوغلاس وكايو فرنانديز.

تنتظر فريق الجيش القطري مهمة صعبة اليوم (الثلثاء) عندما يستضيف فريق العين الإماراتي (بطل 2003) في لقاء الإياب لنصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، إذ يحتاج إلى الفوز وبهدفين من دون رد للوصول إلى المباراة النهائية، بينما يكفي العين التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدف حتى يكمل المشوار ويصل للنهائي، بعدما فاز الأخير بثلاثة أهداف في مقابل هدف على الفريق القطري في لقاء الذهاب.