تحميل برنامج بور ايزو Power Iso الذي يعتبر التعامل معه لين وشديد الأثر على نفوس المستخدمين , يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي تهتم بالعناية بالاسطوانات واحتياجات المستخدمين ورغباتهم المتنوعة .

إن هذا البرنامج من أكثر البرامج خبرة وسعة حيث له الأثر الكبير لزيادة نسبة المستخدمين وكذلك زيادة نسبة الاهتمام بهم على نحو واسع , إنه البرنامج المثالي الذي شد انتباه الملايين من المستخدمين وجلب أكثر من مئات الآلاف من الناس نحوه .

كما أنه البرنامج الذي لا مجال للتقليل من شأنه لأن له شأن كبير وأهمية عظيمة في قلوب المستخدمين عامة , تحميل بور ايزو سمي بهذا الاسم لأنه يعتني بك ويهتم بالملفات الخاصة بالآيزو ويسهل عليك التعامل مع ملفات الآيزو على نحو واسع .






يقدم لجميع المستخدمين هذا البرنامج الفرصة لاستخدام برنامج خفيف دون الخوف من ثقله على الجهاز أو تأثيره السلبي عليه , كما أنه عده المستخدمين هذا البرنامج روح جهاز الكمبيوتر لا يمكن أن ينفصل عنه مهما كان .

وذلك لأنه يقدم للبرنامج غذاءه الذي لا يمكن أن يدوم البرنامج من دونه , برنامج بور ايزو يساعدك لفتح الكثير من الملفات مثل الألعاب والملفات الضخمة والكبيرة وكذلك البرامج وغيره .

تنزيل البرنامج برابط مباشر من الإنترنت وذلك مجانا من خلال شركة جوجل العالمية , يمكنك تحميل هذا البرنامج وتحميل هذا الإصدار وهو إصدار 2015 وهو من أهم وأفضل الإصدارات المجانية لعام 2015 .

تحميل برنامج بور ايزو يجعلك على يقين للتعامل مع ملفات الآيزو والتعديل عليها بكل بساطة .

السمات المميزة لبرنامج بور ايزو

نسبة المستخدمين للبرنامج دائما في زيادة .
اهتمام البرنامج بأنظمة متعددة للويندوز حتى يناسب مع الأجهزة .
حجم البرنامج صغير ولا يصنف مع البرامج كبيرة الحجم .


لـ تحميل برنامج بور ايزو 2015 اضغط هنا