تحميل برنامج نت كت Netcut من أشهر البرامج المتواجدة من أجل قطع الانترنت و الاتصال عن الأشخاص المتصلين معك في نفس الشبكة المحلية فهو برنامج مميز للغاية و له نفس وظيفة البرنامج الشهير Selfishnet الذي يعمل على التحكم في السرعة الخاصة بالمتصلين معك في نفس الشبكة أو قطع الانترنت عنهم . عن طريق برنامج Net Cut يمكنك معرفة جميع تفاصيل المتصلين معك في نفس الشبكة كالايبي الخاص بهم و اسم الجهاز الخاص بهم و يمكنك قطع الانترنت عن أي شخص تختاره في الشبكة أو قطعه عن الجميع دفعة واحدة و سحب سرعة البيانات الخاصة بهم اليك. برنامج نت كت مهم بالنسبة لأشخاص الشبكات الخاصة بهم و الذين يعانون من ضعف الانترنت عن الضغط على الشبكة .
تحميل برنامج نت كت هو الحل الأمثل لمن يعاني من الضغط على الشبكة المحلية الخاصة به كما أنه يمكنك من الإطلاع على الأجهزة المتصلة معك في نفس الشبكة كما أنه يلعب دور حماية حيث يحمي شبكته من هجوم المتجسسين و الجميل في برنامج نت كت هو أنه خفيف الحجم و لا يستهلك كمية كبيرة من موارد الجهاز . برنامج NetCut سيساعدك حتما إن كنت تريد التحميل السريع و الانترنت السريع على جهازك فهو كما قلنا سابقا يقوم بسحب الانترنت من المتصلين معك في الشبكة اليك كما أن برنامج نت كت يظهر لك MAC Address الخاص بك جهاز متصل معك.
طريقة استخدام برنامج نت كت لقطع الانترنت عن المتصلين معك في الشبكة المحلية
برنامج نت كت هو برنامج سهل الاستخدام فهو يوفر لك ميزة قطع الانترنت عن كل المتصلين معك في الشبكة دفعة واحدة أو عن كل متصل تختاره . الأمر سهل للغاية فبعد تحميل برنامج نت كت قم بالدخول اليه و سيظهر لك تلقائيا جميع المتصلين معك في الشبكة , قم بتحديد الأشخاص الذين تود قطع الانترنت عنهم ثم إضغط على Cutoff و سيقوم البرنامج بمهمته كما أن برنامج نت كت يحتوي على مضاد نت كت الذي يمكنك من حماية جهازك من قطع الانترنت عنه عن طريق خاصية Protect My computer المدمجة في البرنامج .
كما أن هذا البرنامج يساعدك في التخفي عن الشبكة مما يجعلك بعيدا عن أعين المتطفلين .


برنامج مزدوج قاطع للنت ويحميك ايضا ممن يستعمل النت كت فهو عبارة عن نت كت ونت كت ديفندر netcut netcut defender البرنامج الاهم في التحكم في شبكة الانترنت المحليه وقطع النت عن المشتركين معك في نفس السبكه وايضا برنامج نت كت ديفندر للحمايه من قطع الانترنت
انهاردة هنتكلم عن برنامج مهم جدا وكتير مننا بيحتاجه وهو برنامج نت كت

برنامج نت كت من اشهر البرامج في قطع اتصال وفصل الانترنت عن الاخريين المتصلين مع في نفس الشبكة بسبب سوء استخدام النت وهذا البرنامج صمم خصيصا الذين يستخدومون الانترنت استخدم غير عادل. من خلال برنامج نت كت Net Cut يمكنك التحكم في عدد المتواجدين علي شبكة النت لديك. عند قتح البرنامج علي الكمبيوتر تظهر نافذة بها جميع المتصلين حاليا علي الشبكة وارقام الاي بي الخاصة بهم, يمكنك قطع النت عنهم جميعا في لحظة واحدو او اختيار مشترك معين وتفصل عنه الانترنت. برنامج نت كت مهم جدا لاصحاب الشبكات الرئيسية او للاشخاص التي تعاني من قطع النت باستمرار.

هو برنامج رائع وظيفتة هي قطع النت عن المشتركين معك في الراوتر واداة مجانية تستخدم علي انظمة ويندوز المختلفة والمعروفة وله مميزات عديدة منها
1- برنامج نت كت يستخدمة الملايين حول العالم لما يميزه عن غيره من مزايا .
2- يمنحك معرفة اي شخص متصل بالشبكة + معلومات عن كل جهاز علي حدة .
3- يتم مشاهدة كل جهاز والتحكم في الشبكة الخاصة به عن طريق الضغط علي ( cutoff ) ايقاف او تشغيل ( resume ) .
4- عند البدء في الضغط علي ايقاف سوف يتم قطع النت الاتصال ip الخاص بالرقم الذي قمت بإختياره.
5- يعتبر برنامج نت كت من بين افضل برامج المستخدمة في قطع النت علي المشتركين معك .

تحميل برنامج نت كت للويندوز كمبيوتر
التوافق : الويندوز اكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1
الترخيص : مجاني
الحجم : 1.7 ميغا


لـ تحميل برنامج نت كت 2015 اضغط هنا